جماهير الأهلي تحتفل على أنغام القاضية ممكن عقب الفوز علي الدحيل

جماهير الأهلي تحتفل على أنغام القاضية ممكن عقب الفوز علي الدحيل
جماهير الأهلي تحتفل على أنغام القاضية ممكن عقب الفوز علي الدحيل

احتفلت جماهير النادى الأهلى بفوز فريقها على الدحيل القطرى فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية ،بهدف دون رد ، على أنغام القاضية ممكن ، الشهيرة و الخاصة بمحمد مجدى أفشة لاعب الفريق .

وحقق فريق الأهلي فوزاً مهماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي انطلقت عصر اليوم، الخميس، وتستمر حتى 11 فبراير الحالى، وسجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

وبذلك يلتقى الأهلي بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة، فيما يلتقى الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

جاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمي و محمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بأمر باتشيكو.. الزمالك يتحرك لضم القاطرة البشرية
التالى سفير مصر في السنغال: مستعدون لاستقبال بعثة الزمالك