الشناوى: اللاعبون على قدر المسئولية وتنتظرنا مباراة كبيرة أمام البايرن

الشناوى: اللاعبون على قدر المسئولية وتنتظرنا مباراة كبيرة أمام البايرن
الشناوى: اللاعبون على قدر المسئولية وتنتظرنا مباراة كبيرة أمام البايرن

أكد محمد الشناوى حارس النادى الأهلى، أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية اليوم أمام الدحيل القطرى، في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال محمد الشناوى في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء: "حققنا المطلوب من هذه المباراة واللاعبين كانوا على قدر المسئولية وسنبدأ من الآن التفكير في مواجهة بايرن ميونيخ".

وأضاف الشناوى: "الجهاز الفني للأهلى درس الدحيل بشكل كويس، وكنا الأفضل في الشوط الأول بسبب لعب الدحيل بمهاجم وحيد، أما في الشوط الثانى كان الدحيل الأفضل لأنه دفع بكل الأورق الهجومية، فكنا خايفين على الجون ولكن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وكانوا رجالة وخدنا اللى إحنا عاوزينه من البداية".

وأوضح حارس الأهلى: "كنا نقدر نجيب هدف واتنين وثلاثة في الشوط الأول، وهناك مباريات الأهم فيها المكسب والحمد لله أننا حافظنا على الهدف ومدخلش فينا أهداف".

وحقق فريق الأهلى فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطرى بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب المدينة التعليمية فى انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التى انطلقت اليوم وتسمر حتى 11 فبراير الجارى، سجل حسين الشحات للأهلى فى الدقيقة 30.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد الغندور: مبروك للأهلى مواجهة بايرن ميونخ.. والدحيل فريق عادى
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"