أخبار عاجلة
تعرف على أخطر 4 أنواع من كلاب في العالم -
عبدالعزيز الشواطي يحتفل بعقد قرانه في أبها -

"فيفا" يبرز احتفال حسين الشحات على غرار كريستيانو رونالدو

"فيفا" يبرز احتفال حسين الشحات على غرار كريستيانو رونالدو
"فيفا" يبرز احتفال حسين الشحات على غرار كريستيانو رونالدو
أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" احتفال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على غرار كريستيانو رونالدو، بعد هدف الأول في مرمى الدحيل القطري اليوم الخميس، بربع نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

هدف حسين الشحات
وسجل حسين الشحات هدف الأهلي الوحيد في مرمى الدحيل، واحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو، ليقود الأحمر للتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخ الأحمر، حيث سيلتقي مع بايرن ميونخ، يوم الإثنين المقبل.

Image1_220214224428600079678.jpg
إنجاز حسين الشحات
وأصبح حسين الشحات أول لاعب مصري يسجل بقميص فريقين مختلفين في مونديال الأندية، حيث سجل بقميص العين الإماراتي في نسخة 2018 بشباك الترجي التونسي، كما أحرز هدفا بقميص الأهلي المصري في مرمى الدحيل.

5 نجوم سبقوا حسين الشحات إلى هذا الرقم بالتسجيل مع فريقين مختلفين في مونديال الأندية وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في نسخة 2008 في شباك جامبا أوساكا الياباني.

وأحرز رونالدو بقميص ريال مدريد في نسخة 2017 في لقاء كلوب أمريكا المكسيكي.

وأحرز أيضا النجم البرازيلي رونالدينيو بقميص برشلونة الإسباني في مرمى كلوب أمريكا المكسيكي في نسخة 2006 وكرر الأمر بقميص أتلتيكو مينيرو البرازيلي في نسخة 2013 في مرمى الرجاء المغربي.

وسجل الياباني تسوكاسا شيوتاني مدافع العين الإماراتي في نسخة 2018 بقميص فريقه الحالي في مرمى تيم ويلنجتون النيوزيلندي، وسجل أيضا بقميص فريقه السابق سانفريس هيروشيما الياباني في مرمى أولسان هيونداي الكوري الجنوبي عام 2012.

وأحرز الأرجنتيني نيري كاردوزو بقميص بوكا جونيورز في مرمى النجم الساحلي التونسي في نسخة 2007 وسجل بقميص مونتيري المكسيكي في نسخة 2013 في مرمى الأهلي المصري.

وأخيرا التريندادي دوايت يورك سجل هدفين أيضا الأول بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في النسخة الأولى عام 2000 في مرمى نيكاكاسا المكسيكي وأحرز بقميص سيدني الاسترالي في نسخة 2006 في مرمى سابريسا الكوستاريكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خناقات الرياضية| كهربا يصدم موسيماني.. حرب كلامية بين الغندور وميدو.. ومحمد صلاح يثير الجدل مع ليفربول
التالى هتلر الزمالك يطير إلى الإمارات لإجراء عملية جراحية