طاهر: قدمنا مباراة تكتيكية أمام الدحيل.. ومواجهة البايرن لن تكون سهلة

طاهر: قدمنا مباراة تكتيكية أمام الدحيل.. ومواجهة البايرن لن تكون سهلة
طاهر: قدمنا مباراة تكتيكية أمام الدحيل.. ومواجهة البايرن لن تكون سهلة
أكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الدحيل القطري واستحق الفوز بالمباراة، مشيرا إلى أن الدحيل من الفرق الكبيرة وأن لاعبي الأهلي والجهاز الفني حرصوا على دراسته قبل السفر إلى قطر، ولهذا تمكن الفريق من تحقيق الفوز.اضافة اعلان

وأضاف طاهر: «الأهلي قدم مباراة تكتيكية مميزة، ونجح اللاعبون في إغلاق المساحات، ورغم أن الأداء لم يكن جيدًا في الشوط الثاني، فإن الأهلي أخذ ما يريده من المباراة وهو الفوز والتأهل لنصف النهائي».

وتعليقًا على مواجهة بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال، قال طاهر: «البايرن فريق كبير وصاحب تاريخ عريق كما أنه بطل أوروبا.. مواجهته بالتأكيد لن تكون سهلة»، لكن الأهلي دائمًا جاهز وسوف يخوض اللقاء بكل قوة وتركيز.

ونستعرض في السطور التالية بعض التعليمات الخاصة بمنافسات كأس العالم للأندية، كالتالي:

• ‏أي إيقاف للمباراة "نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة" التي لا يمكن تنفيذها خلال كأس العالم للأندية قطر ، سيتم ترحيلها إلى مباراة النادي الرسمية التالية.

• ‏اللاعب الذي يحصل على إنذارين يتم إيقافه المباراة التالية والطرد المباشر أو غير المباشر.

• ‏جميع المباريات سيتم إدارتها بتقنية الـ  var.

• ‏أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة.

• إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.

ويشارك 6 مدربين في كأس العالم للأندية.. وسيمثل الأندية الستة المشاركة في البطولة عدة مدربين من جنسيات مختلفة ومن مدارس كروية تختلف من قارة لأخرى، حيث تشهد البطولة تواجد ثلاثة مدربين من القارة الأوروبية، وهم مدرب بايرن ميونخ هانز فليك والبرتغالي أبيل فيريرا قائد كتيبة نادي بالميراس البرازيلي وصبري لموشي مدرب الدحيل، إلى جانب ثلاثة آخرين هم البرازيلي ريكاردو فيريتي مدرب نادي تيجريس المكسيكي وهونج ميونج بو مدرب أولسان الكوري الجنوبي، إضافة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.