أخبار عاجلة

هل ينتقل طارق حامد لاتحاد جدة لتعويض غياب الأحمدى؟

هل ينتقل طارق حامد لاتحاد جدة لتعويض غياب الأحمدى؟
هل ينتقل طارق حامد لاتحاد جدة لتعويض غياب الأحمدى؟

تلقى طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عرضًا للانتقال لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبًا لرحيل كريم الأحمدى لاعب الفريق السعودى، وفقًا لما أكدته صحيفة عكاظ السعودية.

وينتهى تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير الجارى، وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن اللاعب طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك، ومازال الأمر فى مرحلة المفاوضات بين الطرفين.

وفى الوقت ذاته، مازال اللاعب يخوض تدريبات تأهيلية ولم يشارك فى التدريبات الجماعية لفريقه ما أدى لغيابه عن المشاركة فى مباريات الزمالك بكأس الرابطة ومازال يواصل التأهيل، ولم يُحدد موعد انضمامه للتدريبات أو المشاركة مع الفريق.

فهل ينتقل طارق حامد لفريق اتحاد جدة السعودى أم سيجدد تعاقده مع الزمالك؟ خاصة أن اللاعب أبدى أكثر من مرة رغبته فى خوض تجربة الاحتراف لتأمين مستقبله من الناحية المالية قبل نهاية مشواره الكروى، ولكنه فى نفس الوقت أكد احترامه للزمالك وجماهيره وارتباطه الكبير بالجماهير والنادى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جهاز الزمالك يخصص فقرة بدنية استعدادا لمواجهة إنبي