"تحملوا أخطاء لاعبي الأهلي".. وائل جمعة: بانون وأيمن أشرف نجوم مباراة الدحيل

"تحملوا أخطاء لاعبي الأهلي".. وائل جمعة: بانون وأيمن أشرف نجوم مباراة الدحيل
"تحملوا أخطاء لاعبي الأهلي".. وائل جمعة: بانون وأيمن أشرف نجوم مباراة الدحيل
أشاد وائل جمعة مدافع نادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، بالأداء المميز الذي قدمه بدر بانون وأيمن أشرف في مباراة الأهلي أمام الدحيل القطري بكأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وأضاف وائل جمعة خلال حديثه بقناة "بي إن سبورت" أن بدر بانون وأيمن أشرف من نجوم مباراة الأهلي والدحيل وتحملوا أخطاء لاعبي الفريق.

Image1_220214214320374240471.jpg
وأشار إلى أن مباراة الأهلي والدحيل القطر شهدت غياب علي معلول عن أدائه المعهود، مشيرًا إلى أن والتر بواليا قدم بداية مميزة مع الأحمر لا سيما خلال مساهمته في هدف الفوز الذي أحرزه حسين الشحات.

وأشار إلى أن حسين الشحات قدم اداءًا مميزًا خلال المباراة إلى جانب إحرازه هدف الفوز على الدحيل القطري.

وتابع: الأهلي كان قادرًا على تسجيل أكثر من هدف في الشوط الثاني ولكن رعونة اللاعبين حالت دون ذلك.

ولفت إلى أن تخطي الأهلي للدحيل يعد إنجازا للاعبي هذا الجيل لا سيما لأنهم سيواجهون بايرن ميونخ.

وحصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم  بعد فوزه على الدحيل 0/1، مساء اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفا للاعب والتر بواليا في الدقيقة 38 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يخطر الطلائع بسلبية مسحة كورونا قبل مواجهة الأهلى بالدوري
التالى موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا