أخبار عاجلة
فيلم The Northman يحقق 63 مليون دولار حول العالم -

حارس كوت ديفوار: مواجهة مصر صعبة.. ولا أخشى أى لاعب

حارس كوت ديفوار: مواجهة مصر صعبة.. ولا أخشى أى لاعب
حارس كوت ديفوار: مواجهة مصر صعبة.. ولا أخشى أى لاعب

أكد بادرا سانجاريه حارس مرمى منتخب كوت ديفوار أنه يحترم المنتخب المصري وجاهز لخوض المواجهة التي تقام في دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وأشار سانجاريه في تصريحات تليفزيونية إلى أن المنتخب الإيفواري جاهز لخوض المواجهة أمام مصر ويحترم بالطبع قيمة الفراعنة.

 

وقال حارس الأفيال: "ستكون مباراة صعبة، نحاول الاستعداد للمباراة، لدينا بعض الأيام للإعداد للمباراة، ستكون صعبة لأن مصر دولة كبيرة في عالم كرة القدم بلاعبيها الكبار ونجومها.. نحترمهم، لكن لدينا الفريق الجاهز للمنافسة".

 

وعن اللاعب المصري الذي يخشى مواجهته، أكد حارس كوت ديفوار أنه ليس قلقاً من أي منتخب أو لاعب.

 

وأضاف: "أفكر فقط في فريقي، لأن إذا لعبنا جيدا نستطيع التغلب على أي لاعب في أي منتخب، نحتاج اللعب بشكل جماعي ونكون معا لنكون أقوياء".

يلاقى منتخب مصر الأول نظيرة منتخب كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، حيث صعد الفراعنة عقب حصد المركز الثانى من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط عقب الفوز على السودان وغينيا بيساو والهزيمة أمام نيجيريا. 

وصعد كوت ديفوار الى دور الـ16 للبطولة متصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباريتان أمام الجزائر و غينيا الاستوائية و التعادل مع سيراليون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد جمال حكما لمباراة غزل المحلة وإنبى بالدورى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022