أخبار عاجلة
رسالة نتفليكس لموظفيها تثير الجدل.. وماسك يعلق -
«تاسي» يواصل هبوطه.. ويسجل أدنى مستوى في شهرين -
انتحار ممثلة هندية.. وزوجها متهم -

أحمد حسن يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نتميز بقوة الشخصية

أحمد حسن يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نتميز بقوة الشخصية
أحمد حسن يدعم منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار: نتميز بقوة الشخصية

دعم  أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق لاعبى الفراعنة قبل مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الافريقية قائلا " نتميز بقوة الشخصية و نملك لاعبين أصحاب قدرات و مهارات عالية قادرين على الفوز و تحقيق الانتصارات ".

وأضاف أحمد حسن خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 لابد من الرباعى محمد صلاح و أحمد حجازى و عبدالله السعيد و عمرو السولية الاجتماع باللاعبين وحسهم على الفوز بمباراة كوت ديفوار وهذا الجيل قادر على الوصول الى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الافريقية الحالية المقامة في الكاميرون حيث تمكن من هذا الامر عام 2017 بالجابون.

وأشار أحمد حسن أن هناك عناصر شابه قادرة على صناعة الفارق أمثال رمضان صبحى وعمر مرموش وأطالب اللاعبين الكبار بالتحديث معهم و دخولهم في أجواء المباريات قائلا "لازم لاعبو المنتخب تصدق أنفسهم عشان يكسبوا المباريات".

وتؤيد جريدة وموقع "اليوم السابع" الحملة التي يقودها الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت و إطلاق هاشتاج #كلنا ورامنتخب_مصر ، قبل مباراته الهامة و المرتقبة أمام منتخب كوت ديفوار في السادسة مساء الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الاولمبياد الخاص المصري يجري الكشف الطبي علي اللاعبين بالجيزة