أخبار عاجلة
رسالة نتفليكس لموظفيها تثير الجدل.. وماسك يعلق -
«تاسي» يواصل هبوطه.. ويسجل أدنى مستوى في شهرين -
انتحار ممثلة هندية.. وزوجها متهم -

العميد يتخطى الأربعين

العميد يتخطى الأربعين
العميد يتخطى الأربعين
واصل الاتحاد مسلسل انتصاراته وانفراده بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن تخطى ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن لقاءات الجولة 18 لدوري المحترفين.

شهد اللقاء سيطرة اتحادية وسط تكتل دفاعي لفريق الفيصلي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، وانتظر جمهور الاتحاد للدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليفرح مع فريقه بالفوز بعد أن استغل رومارينهو كرة حمدان الشمراني ليسيطر عليها ويسددها قوية داخل شباك الفيصلي معلنة الهدف الأول للاتحاد (د: 88)، وشهد اللقاء 4 تغييرات إجبارية بواقع تغييرين لكل فريق، ما اضطر حكم المباراة البرازيلي رودولفو مارقويس لاحتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق الاتحاد الفوز الـ13 ويصل للنقطة 41 محتفظاً بصدارته لدوري المحترفين، فيما تلقى الفيصلي الخسارة السابعة وتجمد رصيده عند 16 نقطة وفي المركز الخامس عشر ما قبل الأخير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيوتشر يسير الى المربع الذهبى بالفوز على الاتحاد برباعية.. فيديو
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022