وائل جمعة عن مواجهة بايرن: الأهلى بطل ومفيش مستحيل

وائل جمعة عن مواجهة بايرن: الأهلى بطل ومفيش مستحيل
وائل جمعة عن مواجهة بايرن: الأهلى بطل ومفيش مستحيل

علق وائل جمعة نجم الأهلى الأسبق عن مواجهة المارد الأحمر وبايرن ميونج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر لها الإثنين المقبل موضحا أن لاعبو المارد الأحمر أبطال ولا يعرفون المستحيل أمام عملاق ألمانيا.

قال وئل جمعة في تصريحات تلفزيونية:" لا يوجد مستحيل أمام بايرن  عندنا أبطال حققوا الفوز في المباراة الأولى وهؤلاء اللاعبين صنعوا تاريخ كبير لأنفسهم وأطالبهم بالاستمتاع أمام بايرن ميونخ وإسعاد الجماهير".

أشاد وائل جمعة بجمهور القلعة الحمراء الذى حرص على دعم فريقه أمام الدحيل القطري اليوم الخميس على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار المارد الأحمر بكأس العالم للأندية وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

قال وائل الجمعة :" مبروك للنادى الأهلى وجماهير حاجة تشرف خصوصا أنهم أتوا لدعم الفريق الأحمر من كل مكان"، متابعا:" الأهلى قدم مباراة جيدة في الشوط الأول ولكنه تراجع في الشوط الثاني وسمح للدحيل يدخل لأجواء المباراة".

أكد وائل جمعة أن أيمن أشرف وبدر بانون مدافعا الأهلى قدما مباراة جيدة وحرموا مهاجمى الدحيل من الوصول لمرمى القلعة الحمراء موضحا أن الثنائى تحملا أخطاء زملائهم في الملعب.

حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

وبذلك يلتقي   الأهلي  مع بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة ، فيما يلتقي  الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.