أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة 21 / 1 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، كيروش يستعين بثلاثى الجيل الذهبى لتخطى عقبة كوت ديفوار فى أمم افريقيا، و بدر بانون يطمئن الجماهير ويكشف موعد عودته للمشاركة مع الأهلى.

كيروش يستعين بثلاثى الجيل الذهبى لتخطى عقبة كوت ديفوار فى أمم افريقيا

استعان الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، بخبرات ثلاثى الجيل الذهبى للفراعنة فى الجهاز المعاون وهم وائل جمعة مدير المنتخب وعصام الحضرى مدرب الحراس ومحمد شوقى المدرب المساعد، لنقل خبراتهم للاعبى منتخب مصر قبل مواجهة كوت ديفوار فى دور الـ16.

فيوتشر يرفض التخلى عن أى لاعب من القوام الأساسي .. اعرف السبب

رفض مسؤولو فيوتشر التفريط في أي لاعب خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ذلك في ظل الأخبار المنتشرة حول عدد من لاعبيه بعد تألقهم سواء مع الفريق أو المنتخب الوطني، وذلك من أجل تحقيق هدف فيوتشر الذي يخطط له منذ بداية الموسم وهو دخول المربع الذهبي ومنافسة الكبارفي الدوري.

تعرض بشير التابعى نجم الزمالك السابق لحادث سير وأضرار بالغة فى سيارته.. فيديو

كشف بشير التابعى، نجم الزمالك السابق، عن تعرضه لحادث سير فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، نقل علي إثره إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة وتلقي العلاج، ونشر بشير التابعى، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، مجموعة صور وفيديوهات لما خلفه حادث السير من أضرار على السيارة التي كان يستقلها.

بدر بانون يطمئن الجماهير ويكشف موعد عودته للمشاركة مع الأهلى

كشف مراسل أون سبورت، عن رسالة بدر بانون مدافع النادي الأهلي، ومنتخب المغرب، التي وجهها إلى جماهير القلعة الحمراء من خلال قناة أون تايم سبورت لطمأنتهم على حالته الصحية.

مصدر بالأهلي يكشف هل أحمد المحمدي مرشح لتدعيم الجبهة اليمنى؟

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي موقف ناديه من ضم أحمد المحمدى لاعب منتخبنا الوطني السابق والمنتهي عقده مع أستون فيلا الأنجليزي، لتدعيم الجبهة اليمنى،  خاصة بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب مدة لا تقل عن 7 أشهر.

موسيمانى يبدأ تجهيز ميكيسونى لمباريات الأهلى فى كأس العالم للأندية

خصص الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى برنامج بدنى لتجهيز الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب الفريق عقب تعافيه من فيروس كورونا ،وانتظم لويس ميكيسوني، في تدريبات الاهلى أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد عودته من بلاده.

الشباب والرياضة: كونسلتو طبى لتشخيص حالة أشرف قاسم

أكد الدكتور محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع أشرف قاسم مدافع الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، بسبب تدهور حالته الصحية، ووجه بدعم الوزارة له، وسيكون هناك بحث لكيفية علاجه سواء داخل أو خارج مصر بما يتناسب مع حالته الصحية الحالية: "مش هنسيب أشرف قاسم".

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022