أخبار عاجلة

فرحة جماهير الأهلي لم تكتمل بعد إلغاء حكم الفار الهدف الثاني | فيديو

فرحة جماهير الأهلي لم تكتمل بعد إلغاء حكم الفار الهدف الثاني | فيديو
فرحة جماهير الأهلي لم تكتمل بعد إلغاء حكم الفار الهدف الثاني | فيديو
لم تكتمل فرحة جماهير النادي الأهلي، المؤازرة لفريقها على المقاهي في منطقة عين شمس، وذلك بعد إلغاء حكم الفار الهدف الثاني الذي أحرزه والتر بواليا في شباك الدحيل القطري، خلال المباراة المقامة بين الفريقين على أرضية استاد المدينة التعليمية في الدوحة، وسط ترقب شديد من الجماهير لأداء اللاعبين داخل الملعب في مواجهة الدحيل.اضافة اعلان

وكان حسين الشحات نجح في إحراز الهدف الأول للأهلي في مرمى الدحيل، وذلك في الدقيقة الـ 30 من المباراة المقامة على ملعب المدينة التعليمية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

بينما جاء تشكيل الدحيل بقيادة مديره الفني صبري لموشي كالتالي:
صلاح زكريا في حراسة المرمى -  محمد موسى - بسام الراوي - مهدي بن عطية - أحمد ياسر المحمدي- سلطان البريك - دودو - كريم بوضيف - علي كريمي - إدميلسون - أولونجا.

ويجلس على مقاعد البدلاء، الحارس محمد البكاري والحارس خليفة أبوبكر والمعز علي وعلي مال الله وإسماعيل محمد وعاصم ماديبو وعلي عفيف وخالد محمد ومحمد مونتاري ولويس مارتن وعبد الله الأحرق ومبارك شنان.

وسيلتقي الفائز من هذه المباراة مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 اليوم الخميس في ربع النهائي.

ونستعرض في السطور التالية بعض التعليمات الخاصة بمنافسات البطولة كالتالي:

• ‏أي إيقاف للمباراة "نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة" التي لا يمكن تنفيذها خلال كأس العالم للأندية قطر ، سيتم ترحيلها إلى مباراة النادي الرسمية التالية.

• ‏اللاعب الذي يحصل على إنذارين يتم إيقافه المباراة التالية والطرد المباشر أو غير المباشر.

• ‏جميع المباريات سيتم إدارتها بتقنية الـ  var.

• ‏إذا انتهت مباراة الدحيل والأهلي بالتعادل في وقت اللعب الأصلي فسيتم لعب وقت إضافي من شوطين مدة كل منهما 15 دقيقة بفاصل خمس دقائق بعد نهاية وقت اللعب الأصلي وإذا استمر التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

• ‏أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة.

• إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.

ويشارك 6 مدربين في كأس العالم للأندية.. وسيمثل الأندية الستة المشاركة في البطولة عدة مدربين من جنسيات مختلفة ومن مدارس كروية تختلف من قارة لأخرى، حيث تشهد البطولة تواجد ثلاثة مدربين من القارة الأوروبية، وهم مدرب بايرن ميونخ هانز فليك والبرتغالي أبيل فيريرا قائد كتيبة نادي بالميراس البرازيلي وصبري لموشي مدرب الدحيل، إلى جانب ثلاثة آخرين هم البرازيلي ريكاردو فيريتي مدرب نادي تيجريس المكسيكي وهونج ميونج بو مدرب أولسان الكوري الجنوبي، إضافة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مبابي يتصدر قائمة أعلي اللاعبين سعرًا في العالم
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"