أخبار عاجلة
5 فرق تُنافس على الصعود لدوري المحترفين -

جمعة وشوقي والحضري يستعيدون ذكريات الفوز على كوت ديفوار مع نجوم الفراعنة

جمعة وشوقي والحضري يستعيدون ذكريات الفوز على كوت ديفوار مع نجوم الفراعنة
جمعة وشوقي والحضري يستعيدون ذكريات الفوز على كوت ديفوار مع نجوم الفراعنة

كشف مراسل أون تايم سبورت، عن تفاصيل الجلسة التي جمعت ثلاثي الجهاز الفني، عصام الحضري، محمد شوقي ووائل جمعة، مع لاعبي المنتخب الوطني من أجل تحفيزهم قبل مباراة دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية، والتي تجمع الفراعنة بمنتخب كوت ديفوار.

وقال مراسل أون تايم سبورت في تصريحات عبر برنامج "الطريق إلى المونديال: : وائل جمعة وعصام الحضري ومحمد شوقي تحدثوا مع اللاعبين بحكم لعبهم من قبل أمام منتخب كوت ديفوار في عز مجده وقالوا لهم أننا نريد اسعاد الجماهير والتأهل، وأكدوا على أن اللقاء في المتناول.

وتأكدت مواجهة منتخبنا الوطنى مع كوت ديفوار في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة في الكاميرون بعد فوز الأفيال على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف وتصدرهم مجموعتهم ويقام اللقاء يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة مساء.

ويبتسم التاريخ للفراعنة في إجمالي المواجهات التي جمعت المنتخبين على مدار التاريخ حيث تقابلا 22 مرة في جميع البطولات والتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ولكأس العالم والمباريات الودية فازت مصر 10 مرات وتعادلا في ست لقاءات وخسر الفراعنة مثلهم.

أما المواجهة الأخيرة كانت في عام 2008 في نصف النهائي واكتسح منتخب مصر بجيله الذهبي أفيال كوت ديفوار بأربعة أهداف لهدف،وإجمالا في كأس أمم إفريقيا التقى المنتخبان 10 مرات فازت مصر سبع مرات وتعادلا مرتين ولم يخسر الفراعنة سوى مرة وحيدة فقط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيريرا يطالب اللاعبين بالتركيز قبل مواجهة الإسماعيلى
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022