أخبار عاجلة

30 دقيقة.. الأهلي يضغط بعد تقدم الشحات بهدف أمام الدحيل

30 دقيقة.. الأهلي يضغط بعد تقدم الشحات بهدف أمام الدحيل
30 دقيقة.. الأهلي يضغط بعد تقدم الشحات بهدف أمام الدحيل

بعد مرور 30  دقيقة من مباراة الأهلي والدحيل القطري المقامة حالياً على ملعب المدينة التعليمية في إنطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري، تقدم الأهلي بهدف سجله حسين الشحات في الدقيقة 30 .

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمي و محمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا .

 

ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفي شوبير.

فيما لعب الدحيل بتشكيل ، مكوّن من :علي صالح زكريا ، محمد موسى - بسام الراوي - مهدي بن عطيه - احمد ياسر المحمدي وإدميلسون، كريم بوضياف، على كريمي، سلطان البريك ، اولونجا و دودو

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفيقين وهاجم بطلا مصر وقطر منذ البداية لكن دون فاعلية هجومية بعدما أحكم دفاع الفريقين الرقابة على مفانيح اللعب وأن كان الأهلي هو الأخطر.

وشهدت الدقيقة العاشرة أول فرصة خطرة حقيقية للأهلي بعدما راوغ حسين الشحات دفاع الدحيل وكادت تصل إلى بواليا لكن دفاع الفريق القطري تدخل وأنقذ الموقف.

هدأت المباراة وتراجع أداء الفريقين وأن كان اللعب الحماسي هو الذي فرض نفسه على أداء الفريقين ونال حمدي فتحي بطاقة صفراء للخشونة ، ونجح حسين الشحات في إستخلاص كرة من دفاع الدفاع وسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 30 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صراع العملاقة.. أرقام مرعبة لـ ليفاندوفسكي وهالاند قبل كلاسيكو ألمانيا
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة