أخبار عاجلة
بـ 3 وصفات سريعة .. حل كافة مشاكل البشرة -
أسعار الخشب اليوم 4/ 3 / 2021 -

15 دقيقة..تعادل سلبي بين الأهلي والدحيل في مونديال الأندية

15 دقيقة..تعادل سلبي بين الأهلي والدحيل في مونديال الأندية
15 دقيقة..تعادل سلبي بين الأهلي والدحيل في مونديال الأندية

 

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي والدحيل القطري المقامة حالياً على ملعب المدينة التعليمية في إنطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 1 1فبراير الجاري، ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمي و محمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا .

 

ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفي شوبير.

بدأت المباراة بشكل حماسي من جانب الفيقين وهاجم بطلا مصر وقطر منذ البداية لكن دون فاعلية هجومية بعدما أحكم دفاع الفريقين الرقابة على مفانيح اللعب وأن كان الأهلي هو الأخطر.

وشهدت الدقيقة العاشرة أول فرصة خطرة حقيقية للأهلي بعدما راوغ حسين الشحات دفاع الدحيل وكادت تصل إلى بواليا لكن دفاع الفريق القطري تدخل وأنقذ الموقف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك: كسل مسئول كلف خزينة النادي 20 مليون جنيه
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة