أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أحمد رفعت يغيب عن المصري أسبوعين بسبب إصابة العضلة الخلفية

أحمد رفعت يغيب عن المصري أسبوعين بسبب إصابة العضلة الخلفية
أحمد رفعت يغيب عن المصري أسبوعين بسبب إصابة العضلة الخلفية

يخضع أحمد رفعت نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمود الشحات طبيب الفريق، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي خضع لها اللاعب مؤخرًا إصابته بشد قوي من الدرجة الثالثة في العضلة الخلفية، وهو الأمر الذي يستوجب خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف لنحو أسبوع قبل البدء في خوض بعض التدريبات التأهيلية والعدو الخفيف لأسبوع آخر قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

كان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال الشوط الثاني لمباراة المصري والبنك الأهلي التي جرت أول من أمس وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ويستعد المصري لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري المصري.

كانت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ ، أكدت أن جميع لاعبي فريق المصري البورسعيدي، خرجوا من مستشفى البرلس،وحالتهم جيدة، مشيرة إلى أن مستشفى برج البرلس استقبلت 5 مصابين نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكى مع توك توك بمنطقة البرلس.

وأضافت سلام ، في بيان لها، أن المصابين من طاقم فريق المصرى البورسعيدى لكرة القدم، وبالفحص تبين إصابة أحدهم بجرح قطعى بالوجه وجروح سطحية والآخرين بحالة جيدة وتم عمل اللازم، وتم خرج جميع الاعبين.

كان قد أصيب 4 لاعبين من النادي المصري البورسعيدي، بعد إصطدام السيارة التي كانوا يستقلونها بـ توك توك،  أثناء عودتهم من مدينة برج العرب لمحافظة بورسعيد، وتم نقل المصابين لمستشفى برج البرلس لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة إسعاف كفر الشيخ، إشارة بوقوع حادث تصادم على رافد الطريق الدولي الساحلي، بين سيارة ملاكي وتوك توك، وانتقل عدد من القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة، أنه أثناء عودة لاعبي النادي المصري، بعد خروجهم من قائمة المصري لمباراة اليوم مع البنك الأهلي التي أقيمت على إستاد برج العرب، وانتهت بالتعادل السلبي، وأثناء عودتهم تعرضوا لحادث عند منطقة البرلس، أدى إلى تهشم سيارة اللاعب كريم العراقي، مما أدى لإصابة الاعبين الـ 4 لاعبين هم كريم العراقي، وإسلام صلاح، وجريندو، وزياد فرج، وتم نقلهم لمستشفى البرلس المركزي، ويتلقون الأن العلاج اللازم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد محمود: "بحب الإسماعيلى وأبو جريشة بس هرجع للملاعب فى الأهلى"
التالى موعد مباراة برشلونة المقبلة فى الدورى الإسباني