يُجهز النقاز وعلاء لمواجهة أغادير فى الكونفدرالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يفضل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، تجهيز الثنائى حمدى النقاز ومحمود علاء لمواجهة حسنية أغادير المغربى فى ذهاب دور ربع النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، التى ستقام يوم 7 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن يخضع حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك لاختبارا طبيًا اليوم لحسم مدى قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة سموحة من عدمه، حيث يعانى من إصابة فى العضلة الأمامية أدت إلى إبعاده عن مواجهة الأهلى الأخيرة بالقمة 117 بعدما أدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق أمس الإثنين بعدما عاد محمود علاء مدافع الفريق الأبيض للتدريبات ولكن يفضل جروس فى الوقت الحالى تجهيزهما لمباراة حسنة أغادير على أن يحسم موقفهما النهائى من التواجد أمام سموحة من عدمه فى المران الأخير غدا الثلاثاء.

ويستعد حاليا مواجهة سموحة، بعد غد الأربعاء، على استاد بتروسبورت فى بطولة الدورى الممتاز، بعدما انتهى الفريق من مواجهة الأخيرة من القمة 117 التى جمعت بالأهلى فى الدورى وانتهت بالتعادل السلبى والتى تغيب عنها الثنائى حمدى النقاز ومحمود علاء للإصابة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق