انطلاق معسكر منتخب الشباب بالإسكندرية اليوم استعدادا لدورة شمال أفريقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يدخل منتخب الشباب مواليد 2001 اليوم الإثنين معسكرا مغلقا بالإسكندرية، استعدادا لدورة شمال أفريقيا التي تنطلق السبت المقبل بملعب "توليب" بمدينة برج العرب، بمشاركة خمسة منتخبات هي مستضيف البطولة، والجزائر والمغرب وكينيا وتنزانيا.

واختار الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين 24 لاعبا للمشاركة في الدورة هم: حمزة علاء محمد المغربي وهاني عمرو ومحمد أشرف ومحمود صابر وحماده الفيل وحسام يسن (الأهلي) وإيهاب العايدي (المصري) ومصطفى الروبي (وادي دجلة) ومحمود العشري وعبد الله عادل وزياد محمد وأحمد مسعد (إنبي) وفارس مجاهد (سموحة) وأحمد عيد وحسام أشرف () ومحمد شحاتة وهاني عنتر (طلائع الجيش) ومحمود صابر (النجوم) وحسام حسن (غزل المحلة) وإبراهيم عادل () ومحمود العالمي (بتروجت) وزياد طلبة وأحمد سالم (المقاولون العرب).

وتم تحديد نظام دورة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، حيث ستقام الدورة بنظام الدوري من دور واحد ليلعب كل منتخب 4 مباريات، وذلك في الفترة من 6 إلى 14 أبريل المقبل.

كشف اتحاد الكرة عن جدول مباريات بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب المقرر انطلاقها في برج العرب بالإسكندرية، في الفترة من 6 إلى 14 أبريل المقبلين، بمشاركة 5 منتخبات هي مصر البلد المضيف والجزائر والمغرب وكينيا وتنزانيا.

ووفقا للجدول الذي أعلنه اتحاد الكرة فإن المنتخب المصرى، سيخوض أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب كينيا يوم 6 أبريل، ثم يواجه تنزانيا يوم 8 أبريل، ويحصل على راحة من المباريات يوم 10، ثم يستأنف مبارياته في البطولة أمام المغرب يوم 12 أبريل، ويختتم مبارياته أمام الجزائر يوم 14 أبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق