أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

الأثقال يحدد 5 فبراير موعداً لانطلاق النشاط المحلى

الأثقال يحدد 5 فبراير موعداً لانطلاق النشاط المحلى
الأثقال يحدد 5 فبراير موعداً لانطلاق النشاط المحلى

كشف جودة عبد الصادق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد رفع الأثقال، عن تحديد يوم 5 فبراير المقبل لانطلاق النشاط المحلى ببطولة الجمهورية تحت 15 ، 17 سنة للموسم المحلى / 2022 ويفاضل مسئولو اتحاد رفع الاثقال بين السويس وأسيوط لإقامة البطولة المحدد موعد انطلاقها.

وقرر مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمد عبد المقصود مؤخرا تعيين علاء حسن كامل مديرا للمنتخبات والحكم الدولي جوده عبد الصادق إبراهيم رئيساً للجنة المسابقات بالاتحاد و أسامة عبد الجواد مقرر لجنة المسابقات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير والذي اتخذ خلاله المجلس عددًا من القرارات التنظيمه والمستقبلة في ظل خطه دقيقة أعدها الاتحاد للنهوض باللعبه وعودتها للعصر الذهبي ومنصات التتويج بعد فترة إيقاف طويلة بسبب المنشطات منعت الفراعنة من المشاركة في اولمبياد طوكيو الاخيرة .

 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر لرفع الأثقال شارك في بطولة العالم الأخيرة بأوزبكستان وشهد تألق لاعبة المنتخب الذهبيه نعمه سعيد التي نجحت في تحقيق الميدالية الذهبيه وتألقت ،فيما فشل محمد إيهاب في تحقيق أى نتيجة إيجابيه وانسحب من البطولة ، وعلي نفس الدرب عبد الله جلال فيما قدم عاشور مستوي متميز وحليمه لكنهما لم يتمكنا من تحقيق ميدالية في بطولة العالم.

 

وتستعد الأثقال حاليا بسلسه من المعسكرات الدولية لتكوين جيل جديد من الأوناش استعدادا لما هو قادم.

 

جاءت ول قرارات مدير المنتخبات علاء حسن كانت منع اللاعبين من الظهور الإعلامي أو الحديث عبر السوشيال ميديا دون إذن مسبق من رئيس الاتحاد أو مدير المنتخبات أو المدير الفني حفاظا علي الاستقرار داخل المعسكرات وفرض حالة من الصرامه والتركيز خلال الفترة المقبله .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد ضربة بداية الأهلى فى الكؤوس الأفريقية لليد بعد حصد السوبر
التالى الدوري المصري، الجونة يقتنص الفوز بهدف نظيف أمام سموحةالأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:04 م فاز الجونة على سموحة بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.