أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تشيلسي يصارع ريال مدريد لضم الصفقة المجانية في الصيف

تشيلسي يصارع ريال مدريد لضم الصفقة المجانية في الصيف
تشيلسي يصارع ريال مدريد لضم الصفقة المجانية في الصيف

دخل مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، في منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النجم الدولي النمساوي ديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل.

تحدث تقرير صحفي ألماني، مساء اليوم الأربعاء عن دخول مسؤولي تشيلسي الإنجليزي في صراع التعاقد مع المدافع الدولي النمساوي ديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وذكرت مجلة (سبورت بيلد) الألمانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يتفاوض لضم النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، لدعم دفاعه الصيف المقبل.

وأوضحت المجلة أن المفاوضات بين ريال مدريد وممثلي المدافع الدولي النمساوي البالغ من العمر 28 عاما، لم تصل لمرحلة متقدمة كما كان يُعتقد حتى الآن.

وأشارت المجلة إلى أن المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا مستعد للأخذ بعين الاعتبار عروضا أفضل من تلك المقدمة من ريال مدريد الإسباني وتحديدا تشيلسي الإنجليزي.

وتابعت المجلة أن مسؤولي تشيلسي وضعوا بديلا للنجم النمساوي ديفيد آلابا، هو الفرنسي دايوت أوباميكانو الذي يلعب حاليا لصالح لايبزج الألماني.

وأتمت المجلة تقريرها موضحة أن عقد المدافع الدولي النمساوي ديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ينتهي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الله بكرى يعتذر لبيراميدز عن سوء فهم التعليق على تغريدة المهدى
التالى فوز التأمين والاميرية وايرو سبورت في مؤجلات القسم الثالث