أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

مدرب بيراميدز السابق يتولى تدريب النصر الإماراتي

مدرب بيراميدز السابق يتولى تدريب النصر الإماراتي
مدرب بيراميدز السابق يتولى تدريب النصر الإماراتي
قرر النصر الإماراتي رسميا، اليوم الخميس، تعيين مدرب بيراميدز السابق الأرجنتيني رامون دياز، مديرا فنيا للفريق الأول، خلفا للكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، وذلك لمدة موسم ونصف.اضافة اعلان

وأكد عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس شركة النصر لكرة القدم، أنه كانت هناك مفاضلة بين أكثر من مدرب، خلال الفترة الماضية، وتم الاستقرار على دياز، بعد دراسة وافية لمسيرته التدريبية المتنوعة.

وقال رامون دياز، خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي في دبي،  إنه يعلم الكثير عن الكرة الإماراتية.

وأضاف: "أتواجد في ناد كبير.. لكل مدرب طريقة عمل مختلفة، وسنسعى إلى تحقيق طموحات جماهير وإدارة النصر، وعلينا أن نجعل الفريق يأخذ زمام المبادرة، ولا بد من تكوين شخصية قوية".

وسبق للمدرب الأرجنتيني قيادة عدة فرق، في المنطقة العربية، من بينها بيراميدز والاتحاد والهلال السعوديين.

رحيل عموري

فجر مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي مفاجأة بفسخ تعاقدهم مع عمر عبد الرحمن "عموري"؛ لاعب الفريق، ليصبح لاعبا حرا.

ورغم غلق باب القيد في الدوري الإماراتي، إلا أن اللاعب أمامه فرصة للانضمام إلى أي نادٍ بالدوري الإماراتي، خلال شهر من الآن، كلاعب حر، لكن بشرط وجود مكان شاغر في قائمة فريقه الجديد.

وكشفت قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية أن عموري صاحب الـ29 عامًا قريبًا من ناديي العين والنصر الإماراتيين، حيث دخلا في مفاوضات لضم اللاعب الموهوب.

فيما كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي كوكب الخرج السعودي يسعى خلال الفترة الحالية للظفر بخدمات عموري، خاصة أن باب القيد الشتوي في السعودية مفتوح حتى 7 فبراير الجاري.

صحيفة "البيان الرياضي" الإماراتية أكدت أن فسخ عقد المهاجم جاء لأسباب مالية، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت لأسبوع، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق ولعب مباراتين فقط في الموسم الحالي بواقع 117 دقيقة، لم يسجل خلالهما أو يصنع أي أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة