زعيم الثغر يستعد للزمالك بودية مع الجعافرة .. ويخضع لمسحة كورونا

زعيم الثغر يستعد للزمالك بودية مع الجعافرة .. ويخضع لمسحة كورونا
زعيم الثغر يستعد للزمالك بودية مع الجعافرة .. ويخضع لمسحة كورونا

يخوض فريق الاتحاد السكندرى مباراه ودية عصر اليوم مع الجعافرة أحد فرق الدرجه الرابعة لتجهيز جميع اللاعبين خصوصا العائدين من الإصابة بفيروس كورونا للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى قبل موقعه الزمالك والمقرر لها الأحد المقبل بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري على ستاد القاهرة الدولى.

 

ويسعى حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندري، لمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال اللقاء وتنفيذ بعض المهام لغلق مفاتيح لعب الزمالك والقوه الضاربه له خاصه منطقه وسط الملعب وكذلك مراقبه حازم إمام من الجبهه اليمنى وأحمد أبو الفتوح من الجبهه اليسرى.

 

ويخضع جميع اللاعبين والجهاز الفنى والادارى والطبى بنادي الاتحاد السكندري، لمسحه كورونا جديدة للاطمئنان عليهم وكذلك تحديد قائمه الفريق والتى ستدخل المعسكر المغلق.

 

وكان محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري، قرر الإفراج الجزئى عن بعض مستحقات اللاعبين على أمل صرف جميع المستحقات المجمدة فى حال تحسن النتائج والتواجد فى مكانة تليق باسم سيد البلد.

 

وفى وقت سابق ، كشف محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندرى مخطط ناديه لتمديد إعارة الثنائى رزاق سيسيه وعمار حمدى من قطبى الكرة المصرية، قائلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم "الفوز على فريق المقاصة جاء فى وقته تماماً بعد معاناة كبيرة مع فيروس كورونا لعناصر كثيرة بالفريق وقررنا صرف نسبة 2.5% من مستحقات اللاعبين المجمدة حتى يتمكنوا من تسيير أمور حياتهم، لكن تظل المستحقات مجمدة بنسبة 12.5% من إجمالى عقودهم طبقاً للقرار عقب الخسارة من الجونة".

ويضيف محمد مصيلحى "اتفقت مع حسام حسن وإبراهيم حسن على الإفراج بشكل كامل عن المستحقات حال الوصول للمباراة العاشرة والحادية عشرة فى الدورى وتحقيق أهدافنا خلالها وليس قبل ذلك، لابد أن يعى اللاعبون أننا بذلنا كل ما نملك لتحقيق أهداف الجماهير ولابد أن يكونوا على قدر المسئولية ويقفوا معانا زى ما بنقف معاهم".

وأكمل رئيس الاتحاد السكندرى "أعتقد الزمالك لن يوافق على تمديد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد مجدداً بعد ظهوره بمستوى متميز للغاية، وكل الاحترام للجنة الحالية للزمالك أو السابقة دائماً يقفوا معنا ويتعاونوا معنا فى الصفقات ويتبقى لرزاق سيسيه موسم معنا وبالتأكيد أسعى لتمديد الإعارة فى أقرب فرصة".

وتابع "عمار حمدى إعارته للاتحاد موسمين وأسعى لتفعيل عقد السنة الأخرى فى عقده حتى يبقى معنا فهو لاعب مميز ومازال الدروى طويل لحسم الصفقات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.