أخبار عاجلة
الأمير فيليب يقضي يومه التاسع في المستشفى -

على رأسهم أبو تريكة | ثلاثي مصر يتصدر قائمة الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية

على رأسهم أبو تريكة | ثلاثي مصر يتصدر قائمة الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية
على رأسهم أبو تريكة | ثلاثي مصر يتصدر قائمة الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، المواجهة الهامة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، أمام الدحيل القطري، والتي تقام على ملعب استاد المدينة التعليمية ضمن بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير.

اضافة اعلان

ويتصدر الثلاثي محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وحسام عاشور لاعبي الأهلي السابقين، قائمة لاعبي الفريق الأحمر الأكثر مشاركة في تاريخ بطولة كأس العالم حتى الآن برصيد 11 مباراة لكل منهم، بعدما شاركوا في أكثر من نسخة مع المارد الأحمر.

وقاد الثلاثي فريق الأهلي لتحقيق أفضل إنجازاته في مونديال الأندية بالعام 2006 بعدما حصدوا المركز الثالث والميدالية البرونزية، في نسخة شهدت تألقا كبيرا لمحمد أبو تريكة الذي نجح في تسجيل 4 أهداف في البطولة وكان هداف تلك النسخة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة الدحيل القطري.

وشارك المغربي بدر بانون في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق أمس الأول.
 
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي شارك في مران الفريق استعدادًا لمباراة اليوم. 

من جانبه أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة افريقيا.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة أفريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يفقد خدمات 7 نجوم أمام لاتسيو
التالى تعليق رئيس لجنة الحكام على اللقطة المثيرة للجدل في لقاء سموحة والمصري بالدوري