أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

كواليس غرفة الملابس.. جوزيه للاعبى الأهلى: الزمالك لن ينسى الهزيمة فى الكأس

كواليس غرفة الملابس.. جوزيه للاعبى الأهلى: الزمالك لن ينسى الهزيمة فى الكأس
كواليس غرفة الملابس.. جوزيه للاعبى الأهلى: الزمالك لن ينسى الهزيمة فى الكأس

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

شهد نهائي كأس مصر موسم 2007 مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، وهي المباراة التي كانت الأمتع في تاريخ مواجهات القطبين، حيث تقدم الزمالك في اكثر من مناسبة وتعادل الأهلي في نهاية المباراة وحسم اللقب في الشوطين الاضافيين، لتنتهي المباراة 4 / 3 للأهلي.

البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي في وقتها اجتمع باللاعبين في غرفة الملابس عقب المباراة وقال لهم "نجحتوا في استغلال الفرص فحصدتم المسكب والبطولة.. فوزنا بهذه الطريقة سيجعل المنافس يتذكره لفترة طويلة".

المباراة التي انتهت بفوز دراماتيكي للأهلي بدأت متعتها في الدقيقة 50 عندما تقدم الزمالك عن طريق عمرو زكى ، وتعادل الأهلي بعد هدف الزمالك بـ 5 دقائق فقط عن طريق عماد متعب، وبعد نزول شيكابالا توغل داخل منطقة الجزاء وصوب كرة من خارج منطقة الجزاء معلنا تقدم الزمالك بالدقيقة 64، وفي الدقيقة 88 من عمر الوقت الأصلي للمباراة تعادل الأهلي عن طريق أبو تريكة .

وفي الشوطين الإضافيين تقدم الزمالك الزمالك بعد مرور 9 دقائق عن طريق جمال حمزة وفى الدقيقة الأولى من الشوط الإضافى الثانى يتعادل الأهلي عن طريق أسامة حسنى الذي يضيف هدف فوز الأهلي الرابع بعد التعادل بدقيقة ويحسم الأهلي اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يتمسك بعرضه لضم آلابا
التالى هشام نصر: استكمال دوري اليد للموسم الماضي بالقائمة القديمة من مبدأ "المساواة"