قبل مباراة الأهلي والدحيل.. محمد صلاح صاحب أفضل إنجاز مصري بكأس العالم للأندية

قبل مباراة الأهلي والدحيل.. محمد صلاح صاحب أفضل إنجاز مصري بكأس العالم للأندية
قبل مباراة الأهلي والدحيل.. محمد صلاح صاحب أفضل إنجاز مصري بكأس العالم للأندية
تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية والعربية في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، صوب استاد المدينة التعليمية الذي يستضيف مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير.اضافة اعلان

ورغم مشاركة النادي الأهلي أكثر من مرة في المسابقة، إلا أن محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي يبقى صاحب أفضل إنجاز للكرة المصرية في مونديال الأندية، خلال مشاركته الوحيدة مع الريدز في البطولة بالنسخة الماضية 2019.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز بلقب النسخة الماضية للبطولة، كما حصد جائزة أفضل لاعب في البطولة.

مشوار محمد صلاح 
واصطدم ليفربول في بداية مشواره بمونتيري المكسيكي في نصف نهائي البطولة، بعد تفوق الأخير على السد القطري في ربع النهائي (3-2)، حيث تمكن الريدز من الفوز في الوقت القاتل عبر نجمه روبرتو فيرمينو، بعدما تقدم نابي كيتا في الدقيقة 12 بصناعة صلاح، وتعادل روخيليو فونيس موري للفريق المكسيكي بعد دقيقتين.

وفي النهائي اصطدم ليفربول بفلامنجو البرازيلي، عقب فوز الأخير على الهلال السعودي في نصف النهائي (3 / 1)، ووصلت المباراة إلى الوقت الإضافي، ليتمكن روبرتو فيرمينو من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 99.

ونال محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في البطولة بجانب قيادة فريقه للفوز بكأس البطولة. 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس استعداداته لمواجهة الدحيل القطري.

وشارك المغربي بدر بانون في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق أمس الأول 
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي وجد اليوم في مران الفريق استعدادًا لمباراة اليوم. 

من جانبه أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم للأندية، من خلال قيادة النادي الأهلي بطل قارة افريقيا.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد بنظام الفيديو كونفرانس: «وصلنا إلى هنا لأننا أبطال قارة افريقيا، ولدينا ثقة شديدة في أنفسنا ولاعبينا، ونتطلع إلى تحقيق أفضل مستويات في البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.