أخبار عاجلة

رئيس الاتحاد السكندري: إدارة الزمالك لم تطلب استعادة رزاق سيسيه

رئيس الاتحاد السكندري: إدارة الزمالك لم تطلب استعادة رزاق سيسيه
رئيس الاتحاد السكندري: إدارة الزمالك لم تطلب استعادة رزاق سيسيه
قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري: إن لاعبي الفريق قدموا أداءً رائعًا أمام مصر المقاصة رغم عودة معظمهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أنه يتبقى للاتحاد السكندري 4 مباريات تم تأجيلها بسبب إصابات كورونا التي ضربت الفريق، لافتًا إلى أنه سعيد بالأداء الرجولي للاعبين خلال مباراة المقاصة.اضافة اعلان

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري يتطلع أن يحتل مكانة ومركزًا يليق بتاريخه.

وأكد أن مباراة الاتحاد أمام الزمالك لن تكون سهلة خاصة بعد خسارة الأبيض أمام غزل المحلة.

وأوضح أن إدارة نادي الزمالك لم تطلب من الاتحاد السكندري استعادة رزاق سيسيه، لافتًا إلى أن اللاعب إعارة حتى نهاية الموسم ويتبقى في تعاقده مع نادي الزمالك عام أو عامان.

وأشار إلى أن إعارة عمار حمدي تمتد لعامين مع الاتحاد ولكن يحق للنادي الأهلي استعادته بعد انتهاء الموسم الأول من الإعارة. 

وفاز الاتحاد السكندري على مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب المقاولون العرب.

ونجح النادي السكندري من تسجيل الأهداف الأربعة عن طريق روماريو وليامز في الدقيقة 18 ومحمد الصباحي في الدقيقة 46 وسيسيه هدفين في الدقيقتين 75 و85.

وتمكن الاتحاد بقيادة حسام حسن المدير الفني من رفع رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي للمركز العاشر من 7 جوْلات خاضها الفريق.

وتجمد رصيد المقاصة عند 13 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

وأعلنت إدارة نادي المقاصة في وقت سابق عن تدعيم صفوف فريق الكرة بـ7 لاعبين جدد، وهم علي النحو التالي:

المهاجم باسم مرسي قادمًا من نادي الإنتاج الحربي وأحمد أوفا القادم من فريق سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة وإبراهيم أبو اليزيد مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، مدافع الشرطة طه جمعة والذي انتقل للمقاصة في صفقة بيع نهائي، إضافة إلى الظهير الأيمن الشاب فارس طارق القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي ومحمد مخلوف القادم على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، بجانب إسلام صالح لاعب أسوان السابق والذي تم ضمه في صفقة انتقال حر، وتم قيد هؤلاء اللاعبين في قائمة المقاصة قبل إغلاق القيد الشتوي ليلة أمس.

ورحل لاعبان هما مروان حمدي الذي انتقل بشكل نهائي إلى الزمالك، ورجب عمران الذي انضم لصفوف سيراميكا كيلوباترا بشكل نهائي أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 4 مدربين مرشحين لخلافة يورجن كلوب في ليفربول.. تعرف عليهم
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة