أحمد مجاهد يكشف سر اختياره لرئاسة اتحاد الكرة

أحمد مجاهد يكشف سر اختياره لرئاسة اتحاد الكرة
أحمد مجاهد يكشف سر اختياره لرئاسة اتحاد الكرة
كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أن تأكيد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من عدم خوضه لانتخابات الجبلاية المقبلة حسم اختياره لرئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد. اضافة اعلان

اختيار وجوه جديدة لاتحاد الكرة
وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد: إنه اختار محمد الشواربي وأحمد عوض للعمل معه في اللجنة لأنهما وجوه جديدة والأجواء الحالية لا تحتمل وجود الوجوه القديمة.

عام ونصف غير طبيعي
وتابع أن اتحاد الكرة لم يكن على طبيعته طوال السنة ونصف الماضية لأنه لم يكن ينتقد من جانب الإعلام وهو أمر غير مألوف بالنسبة للاتحاد.

مئوية اتحاد الكرة
كشف أحمد مجاهد كواليس احتفال الاتحاد بمئويته التي توافق 3 ديسمبر المقبل، أن الاتحاد يحرص على تأريخ تاريخه من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وأوضح مجاهد، لن نعين رئيسا للمسابقات ومحمد الشواربي، هو من يتولى الإشراف عليها ومعه سيد بخيت، يسير أعمال إدارة المسابقات لما لديه من خبرات كبيرة، وهذا قرار اللجنة الثلاثية حتى الآن وهذه الخطوة ستكون متروكة للمجلس المنتخب ورابطة الأندية للموسم الجديد.

وكان مجاهد كشف عن السبب الحقيقي، وراء قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف مباراة واحدة. 

وأكد مجاهد فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، لم نتراجع أو نأخذ خطوة للخلف في عقوبة محمد الشناوي وما حدث أن لجنة المسابقات اتخذت قرارها وعرضته على اللجنة الثلاثية. 

وتابع مجاهد، استفسرنا من لجنة الحكام وأوضحت لنا أن الحكم أخطأ وكان يجب عليه إشهار البطاقة الحمراء في وجه الشناوي أو الذهاب إلى غرفة ملابس الأهلي وإبلاغ الإداري بأن الحارس حصل على انذار ولكن هذا لم يحدث لذلك فالشناوي وفقا للائحة تم إيقافه مباراة واحدة.

وكشف عن أن الفيفا استفسر عن هذه العقوبة وتم الرد بما ذكرته.

أكد أحمد مجاهد، أن لجنة التفتيش والرقابة التابعة للجهاز المركزي للمحاسبات، انتهت من مهمتها فى الاتحاد أمس الثلاثاء.

وأوضح مجاهد، أن لجنة التفتيش لم تكتب تقريرها الرقابي عن اتحاد الكرة حتى الآن، ولم يتم إخطارنا بأي ملاحظات. 

وشدد مجاهد فى تصريحات له اليوم الأربعاء، أنه ليس هناك أى أساس من الصحة بشأن ما يتردد عن أن هناك مخالفات في عقد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول.

كما نفى مجاهد صحة ما عن أن لاعبي والجهاز الفني لمنتخب مصر قد حصلوا على أى مكافآت من رئيس الشيشان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.