أخبار عاجلة
جيلي توجيلا الجديدة كليًا 2021 مع بكر أزهر -

أيمن عبد العزيز: أرفض الهجوم على محمود علاء وزيزو.. ومفيش لاعب هيعوض مصطفى محمد

أيمن عبد العزيز: أرفض الهجوم على محمود علاء وزيزو.. ومفيش لاعب هيعوض مصطفى محمد
أيمن عبد العزيز: أرفض الهجوم على محمود علاء وزيزو.. ومفيش لاعب هيعوض مصطفى محمد
أكد أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق أنه يرفض الهجوم على اللاعبين بعد الهزيمة من غزل المحلة فى بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد العزيز فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "لا أستطيع تقييم فريق الزمالك الآن لا يزال الموسم طويلا والهزيمة أمام المحلة ليست مقياسا لتقييم باتشيكو والهجوم على محمود علاء وزيزو غير مبرر".اضافة اعلان

وأضاف: "محمود علاء مدافع كبير، ويجب إراحة زيزو خلال الفترة المقبلة بسبب حالة الإرهاق التى يعاني منها بسبب الموسم الماضي".

220211194354259021507.jpg

وعن مصطفى محمد أكد أيمن عبد العزيز أنه لا يوجد أحد يستطيع تعويض رحيل مصطفي محمد، مشددا على أنه يجب على الإدارة البحث عن بديل للاعب خارج مصر.

وأردف: "مصطفى محمد سينجح فى تجربته مع جالطة سراي التركي لكنه يجب التركيز والتفكير فى الأمور بشكل جيد فهو لاعب صغير فى السن ويحتاج إلى شخص يكون بجانبه من أجل أن يتخذ القرارات السليمة".

واختتم: "اللاعب يمتلك إمكانيات عالية تمكنه من النجاح وتصريحات حسام البدري بأن مصطفى محمد يحتاج أن يعمل على نفسه أكثر كانت خاطئة".

كان الزمالك تعرض لهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة بالدوري. 

يذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن فريقه خاض مباراة غزل المحلة من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الشوط الأول كان متوازن بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة وكان بإمكانه إحراز أكثر من هدف ولكن فريقه لم يتمكن.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن هدف التعادل للمحلة جاء في وقت غير متوقع، وشدد على أنه بعد طرد ساسي كان الزمالك يلعب في وسط ملعب غزل المحلة.

وأضاف أن الهدف الثاني جاء في وقت حدث فيه سوء تفاهم بين لاعبي الدفاع، ولم يكن هناك وقت للتعويض، وأوضح أنه يعفي اللاعبين من أي مسؤولية في مباراة اليوم لأنهم أدوا بصورة جيدة ولا يوجد فريق غير معرض للهزيمة.

وتابع المدير الفني أنه سيغلق صفحة مباراة المحلة ويركز في المباريات المقبلة، وشدد على أن إمام عاشور لعب بصورة جيدة في مركز الظهير الأيمن وقدم جودة هجومية جيدة وصنع هدف ساسي، موضحا أن مشكلة الزمالك كانت غياب الفاعلية على المرمى.

وأضاف أن الهزيمة حدثت بسبب موقف دفاعي خطأ ولكنها ليست بسبب تغييرات الجهاز الفني، وأوضح أن الزمالك خاض مباراة المحلة بنفس تشكيل لقاء المقاصة لافتا إلى أن أسامة فيصل لا يزال لم ينسجم مع الفريق.

وقال: أن أحمد سيد زيزو لم يتراجع مستواه وشدد على أن اللاعب يقدم المطلوب منه في الفترة الحالية، وأشار إلى أن الزمالك فقد التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في الخسارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يلم شمل الحراس الثلاثة تحت شعار "كلنا إيد واحدة"
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة