أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

بسبب الكونفدرالية.. تأجيل لقاء المصري وبيراميدز

بسبب الكونفدرالية.. تأجيل لقاء المصري وبيراميدز
بسبب الكونفدرالية.. تأجيل لقاء المصري وبيراميدز
تأجيل لقاء المصري وبيراميدز.. تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يخطرها من خلاله بتأجيل مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري، والتي تجمع بين المصري وبيراميدز بالدوري الممتاز.اضافة اعلان

تأجيل لقاء المصري وبيراميدز
وكان من المقرر إقامة اللقاء في السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق العاشر من فبراير قبل تغيير الموعد إلى الثانية والنصف ثم تأجيلها إلى موعد لاحق يُحدد فيما بعد.

سبب تأجيل لقاء المصري وبيراميدز
وجاء التأجيل بسبب تعارض موعد المباراة مع موعد سفر فريق بيراميدز إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان لملاقاة نظيره فريق راسينج كلوب بطل كوت ديفوار في ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

Image1_2202140243470041821.jpg

تأجيل لقاء المصري وبيراميدز
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تفاصيل مباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز والمحدد لها يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد لقاء بيراميدز في الكونفدرالية 
وحدد الكاف الساعة الرابعة بتوقيت أبيدجان، السادسة بتوقيت القاهرة، لإقامة المباراة، على إستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

حكام لقاء بيراميدز بالكونفدرالية 
واختار الاتحاد الأفريقي طاقم حكام من نيجيريا ليدير المباراة، ويقوده الحكم كوادري أديمبي، ويعاونه صامويل بوادوتاكام، المساعد الأول، وسيليستين إيفوسا، المساعد الثاني، وجوزيف أودي، الحكم الرابع.

إنبي ضد بيراميدز.. حقق فريق إنبي بقيادة حلمي طولان فوزا غاليا وهاما على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز والتي جمعتهما على إستاد بتروسبورت.

أهداف الشوط الأول
تقدم محمود وادي لبيراميدز في الدقيقة 8 ثم تعادل رامي صبري من ضربة جزاء في الدقيقة 45، ومن كرة عرضية لجون إيبوكا أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 47 من المباراة.

وفي الشوط الثاني أحرز الهدف الثالث لإنبي دينو بيتر جودي في الدقيقة 49 ثم أحرز دييجو رولان الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 64. 

ترتيب بيراميدز
وتجمد رصيد بيراميدز عند 15 نقطة يتراجع بها من المركز الخامس إلى المركز السادس بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاءين وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكهم تسعة أهداف.

وتعادل المصري البورسعيدي أمام نظيره البنك الأهلي، سلبيًا بين الفريقين، فى اللقاء الذي أقيم على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة، رفعت رصيد المصري إلى 17 نقطة فى المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 9 نقاط أبقت عليه فى المركز الرابع عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو ظبي الرياضية تستعرض ذكريات الخطيب مع مباراة بايرن ميونخ عام 1977.. فيديو
التالى اتحاد الكرة يخطر الطلائع بسلبية مسحة كورونا قبل مواجهة بيراميدز بالدوري