أخبار عاجلة
تعرف على أخطر 4 أنواع من كلاب في العالم -
عبدالعزيز الشواطي يحتفل بعقد قرانه في أبها -

فوز دراماتيكي لبرشلونة على غرناطة 3/5 يقوده للتأهل لنصف نهائي الكأس

فوز دراماتيكي لبرشلونة على غرناطة 3/5 يقوده للتأهل لنصف نهائي الكأس
فوز دراماتيكي لبرشلونة على غرناطة 3/5 يقوده للتأهل لنصف نهائي الكأس
تأهل فريق برشلونة لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوز مثير ودراماتيكي على نظيره غرناطة بنتيجة 3/5، مساء أمس الأربعاء، بعد اتجاه الفريقين لشوطين إضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2، في الدور ربع النهائي، حيث كان البرسا متأخرًا بهدفين دون رد حتى الدقيقة 88.اضافة اعلان

سجل أهداف غرناطة كل من، كينيدي في الدقيقة 33، وروبرتو سولدادو في الدقيقة 47 وفريد من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول، بينما أحرز آرون لاعب غرناطة هدف برشلونة الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 88، وجوردي ألبا أضاف الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 90، وسجل جريزمان وفرينكي دي يونج في الشوطين الإضافيين.

وتأهل برشلونة إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على رايو فاليكانو (2-1) في دور الـ16، فيما عبر غرناطة إلى الدور ذاته باكتساح نافال كارنيرو بسداسية نظيفة.

جاء تشكيل غرناطة:

حراسة المرمى: آرون.
خط الدفاع:  دياز - دومينجوس - جيرمان - نيفا.
خط الوسط: سورو- إتيكي - مونتورو - بويرتاس.
الهجوم: كينيدي - سولدادو.

وجاء تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: أراوخو - أومتيتي - سيرجي روبيرتو - ألبا.
خط الوسط: دي يونج - بوسكيتس - بيدري.
خط الهجوم: ميسي - جريزمان - ترينكاو.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، مفاجأة أخرى بين برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أيام من تسرب تفاصيل العقد الذي يربط الفريق الكتالوني بنجمه بمبلغ يزيد على نصف مليار يورو.

ووفقًا لإذاعة "كادينا كوبي"، فإن "برشلونة يعاني دينًا يبلغ 1.173 مليار يورو، منها 730 مليونًا ديون قريبة الأجل"، مؤكدة أن النادي "مدين بأجزاء من رواتب اللاعبين ومن بينهم ميسي".

وقالت الإذاعة الكتالونية: إن "النادي كان عليه أن يدفع لميسي 72 مليون يورو قبل نهاية يناير الماضي، لكن لم يتم دفع سوى 8.5 ملايين، مما يعني أن النادي مدين له بـ63.5 مليون يورو من مستحقاته".

وكانت صحيفة "الموندو" الإسبانية كشفت، أمس، تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة الذي بدأ موسم 2017 - 2018، وحمل غلافها عنوان "العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة"، وبلغ إجمالي العقد ما يزيد عن 555 مليون يورو لمدة 4 مواسم، مشيرة إلى أن راتب ميسي السنوي وصل إلى 138 مليون يورو متضمنًا المتغيرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على جديد أزمة كهربا فى الاهلي بعد عقوبة الإيقاف والغرامة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة