أخبار عاجلة
مي سليم تستعد لاستئناف تصوير لحم غزال -

هنخصم تمنها ومش للكل.. فرمان جديد من اتحاد الكرة بشأن مسحات كورونا

هنخصم تمنها ومش للكل.. فرمان جديد من اتحاد الكرة بشأن مسحات كورونا
هنخصم تمنها ومش للكل.. فرمان جديد من اتحاد الكرة بشأن مسحات كورونا
كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، عن أن اللجنة الثلاثية قررت عودة مسحات كورونا للدوري الممتاز فقط وليس باقي المسابقات.

وقال "مجاهد" في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد: إن الاتحاد قرر إجراء مسحات كورونا لأندية الممتاز مع خصم قيمة المسحات من مستحقات الأندية لدى الاتحاد.اضافة اعلان

رابيد تيست
وتابع: "لكن في القسم الثاني وكأس مصر يطبق تحليل رابيد تيست، ومَن تظهر إيجابية عينته يجري مسحة كورونا".

Image1_2202140818138914754.jpg

ولفت إلى أن اتحاد الكرة تحمل مبلغ يفوق 45 مليون جنيه لإجراء مسحات كورونا.

مئوية اتحاد الكرة
وكشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، كواليس احتفال الاتحاد بمئويته التي توافق 3 ديسمبر المقبل.

قال "مجاهد" في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد: إن الاتحاد يحرص على تأريخ تاريخه من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

مئوية اتحاد الكرة
نفى أحمد مجاهد، تعيين رئيس جديد للجنة المسابقات بالجبلاية، مشددًا على عدم وجود أى نية للاستعانة برئيس جديد للجنة المسابقات حاليًا.

وأوضح "مجاهد"، لن نعين رئيسًا للمسابقات، ومحمد الشواربي هو من يتولى الإشراف عليها ومعه سيد بخيت، ويسير أعمال إدارة المسابقات لما لديه من خبرات كبيرة، وهذا قرار اللجنة الثلاثية حتى الآن، وهذه الخطوة ستكون متروكة للمجلس المنتخب ورابطة الأندية للموسم الجديد.

وكان "مجاهد" كشف عن السبب الحقيقي وراء قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف مباراة واحدة. 

وأكد مجاهد فى تصريحات صحفية له أمس الأربعاء، لم نتراجع أو نأخذ خطوة للخلف في عقوبة محمد الشناوي، وما حدث أن لجنة المسابقات اتخذت قرارها وعرضته على اللجنة الثلاثية. 

وتابع مجاهد: استفسرنا من لجنة الحكام وأوضحت لنا أن الحكم أخطأ وكان يجب عليه إشهار البطاقة الحمراء في وجه الشناوي أو الذهاب إلى غرفة ملابس الأهلي وإبلاغ الإداري بأن الحارس حصل على إنذار ولكن هذا لم يحدث لذلك فالشناوي وفقًا للائحة تم إيقافه مباراة واحدة.

وكشف عن أن الفيفا استفسر عن هذه العقوبة، وتم الرد بما ذكرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة