أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

لاعبو البنك الأهلى يخضعون لمسحة طبية استعدادا لمواجهة الجونة

لاعبو البنك الأهلى يخضعون لمسحة طبية استعدادا لمواجهة الجونة
لاعبو البنك الأهلى يخضعون لمسحة طبية استعدادا لمواجهة الجونة

خضع لاعبو فريق البنك الأهلى والجهاز الفني بقيادة محمد يوسف لإجراء المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز قبل 72 ساعة من المباريات.

وقرر محمد يوسف، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عودة التدريبات اليوم دون راحه نظرا لقلة الفترة الزمنية ما بين مباراة الأمس أمام المصري ببرج العرب في الجولة الحادية عشرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ومباراة الجونة المقرر لها السبت المقبل على استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة.

ويحتل فريق البنك الأهلى فى جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز المركز الرابع عشر عقب حصد النقطة الـ 9  وارتفع رصيد نادي المصري عند النقطة 17 في المركز الرابع.

يذكر أن فريق البنك الأهلي يلتقى فى الأسبوع الثاني عشر بفريق الجونة يوم السبت المقبل على ملعب المقاولون العرب ويواجه المصري منافسه المقاولون العرب في نفس المرحلة من الدوري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة