أخبار عاجلة
خسائر"سماد مصر" تتراجع بنسبة 76.2% خلال 2020 -
الحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 540 ألف طن شعير -
سياسي / اهتمامات الصحف الفلسطينية -

"ماتش صعب لكن هنفوز".. توقعات جماهير الأهلي لنتيجة مباراة الدحيل | فيديو

"ماتش صعب لكن هنفوز".. توقعات جماهير الأهلي لنتيجة مباراة الدحيل | فيديو
"ماتش صعب لكن هنفوز".. توقعات جماهير الأهلي لنتيجة مباراة الدحيل | فيديو
لم يتبق سوى ساعات قليلة، تفصلنا عن موعد إنطلاق مباراة الأهلي والدحيل في افتتاح مباريات الفريقين في كأس العالم للأندية ، والتي تمثل اهتمام كبير بين عشاق المارد الأحمر في مصر والدول العربية، ويأملون في تحقيقه الفوز الأول بالبطولة، والوصول إلى المواجهة المقبلة أمام بايرن ميونخ الألماني.اضافة اعلان


مباراة الأهلي والدحيل
بفارغ الصبر تنتظر جماهير الأهلي فريقها في مونديال كأس العالم للأندية بقطر، طموحات كبيرة لدى الجماهير لتخطي عقبة الدحيل القطري، والوصول إلى مباراة بايرن ميونيخ في دوري نصف النهائي، وهذا ما جعل الجماهير تحلم بتحقيق إنجاز يفوق إنجاز نسخة عام 2006، والتي حصل النادي خلالها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية في البطولة.

توقعات جماهير الأهلي لنتيجة المباراة
وتوقع عدد من المواطنين نتائج المباراة التي يخوضها المارد الأحمر أمام الدحيل القطري، المقرر لها في الساعة السابعة والنصف من مساء غد الخميس، حيث تباينت ردود المواطنين حول النتيجة التي سوف تخرج بها المباراة التي تقام على أرضية استاد المدينة التعليمية بقطر، وجاءت ردود المواطنين كالتالي:

قال أحد المشجعين، إن الفوز سيكون من نصيب النادي الأهلي، والذي سيحسم المباراة بنتيجة 2 / 1 أمام الدحيل.

وأضاف أخر أن نادي الدحيل من الأندية الصعبة التي ستكون مواجهته قوية أمام لاعبي الأهلي، متوقعًا أن تنتهي المباراة بنتيجة 1/ 0 للأهلي، بينما أكد أخر أن المباراة ستكون لصالح النادي الاهلي من خلال إحرازه هدفين مقابل هدف واحد للدحيل القطري، مضيفا أن حسين الشحات وأفشه هما من سيحرزان هدفي الأهلي في شباك الدحيل.

ولفت أحد مشجعي الأهلي إلى أن المارد الاحمر سيتجاوز الدحيل في المباراة القادمة، متوقعًا أن يكون ترتيب الفريق الأحمر المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والدحيل
ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل في السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ومن المنتظر أن تبث مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر عدد كبير من القنوات، المفتوح منها والمشفر، ما يسهل الأمر على كثير من محبي وعشاق المارد الأحمر، لمتابعة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل
وسيتم نقل مباراة الأهلي والدحيل عبر  قناة بين سبورت عبر قمر النايل سات 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

وسيتم مباراة الأهلي والدحيل أيضا من خلال قناة الكأس القطرية، وهي قناة مفتوحة أيضا على القمر الصناعي نايل سات.

ويأتي تردد قناة الكأس القطرية، على النايل سات، كالتالي: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/5، كما أن ترددها يأتي على عرب سات، كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قطار إنتر ميلان يسعى لدهس بارما في الدوري الإيطالي
التالى الأهلي يرد بحزم علي تلميحات المصري حول التفاوض مع كريم العراقي