أخبار عاجلة
تغلب على الخوف من المرتفعات بنصائح بسيطة -

"الفجر الرياضي" يرصد عقوبات لجنة مسابقات المجموعة العاشرة للقسم الثالث

"الفجر الرياضي" يرصد عقوبات لجنة مسابقات المجموعة العاشرة للقسم الثالث
"الفجر الرياضي" يرصد عقوبات لجنة مسابقات المجموعة العاشرة للقسم الثالث

يستعرض "الفجر الرياضي" عقوبات لجنة مسابقات دوري القسم الثالث (المجموعة العاشرة) بشان مباريات الجولة الثانية عشر للموسم الحالي.

وتضمنت العقوبات ما يلي:

إقامة لقاء مركز شباب تلا ومركز شباب عرابي، بملعب تلا السبت المقبل، لحين البت في تظلم مركز شباب تلا لدى لجنة التظلمات بالإتحاد المصري بشأن أحداث لقاء تلا وابو حماد.

كما تقرر إعتبار فريق منوف مهزوما من فريق عرب الرمل، بسبب مشاركة اللاعب عبد الحميد شبانة الموقوف لحصولة على 3 إنذارات من فريق منوف.

كما تقرر إعتماد نتيجة لقاء عرابي وميت خاقان بفوز عرابي بهدف دون مقابل وفقاً لما انتهت عليه المباراة التي شهدت التعدى على الحارس أحمد فتح الله الذي تواجد على مقاعد بدلاء ميت خاقان من جانب أحد أفراد مشجعى فريق عرابي.

كما تقرر نقل مبارتان لفريق عرابي خارج ملعبه وتغريمة 1000 جنية، بسبب أحداث المباراة التي أقيمت بملعب مركز شباب عرابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "احتفالات.. بكاء.. خناقة".. تفاصيل مثيرة بعد نهاية لقاء الحدود وسبورتنج
التالى يورو 2024، تعادل رومانيا وسلوفاكيا 1/1 ويصعدان لدور الـ16الأربعاء 26/يونيو/2024 - 08:58 م رومانيا وسلوفاكيا في المباراة التي تقام على ملعب دوتش بانك بارك، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.