أخبار عاجلة
منة فضالي في ضيافة صدى البلد.. صور -

هل يكون صلاح محسن مفاجأة موسيمانى فى الجناح الأيسر أمام الدحيل؟

هل يكون صلاح محسن مفاجأة موسيمانى فى الجناح الأيسر أمام الدحيل؟
هل يكون صلاح محسن مفاجأة موسيمانى فى الجناح الأيسر أمام الدحيل؟
يخطط الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، لمفاجأة فريق الدحيل القطرى، فى المواجهة التى ستجمعهما فى السابعة والنصف مساء غدٍ الخميس علي ستاد المدينة التعليمية في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

 

ويدرس موسيمانى الدفع بصلاح محسن فى الجبهة اليسرى لفريق الأهلى، خاصة وإن اللاعب يمتاز بالسرعة والمهارة، بخلاف الإيجابية على المرمى، مما ستكون بمثابة المفاجأة للفريق القطرى خاصة وإن المدير الفنى للدحيل يدرس الأهلى الذى يعتمد على محمود كهربا أو طاهر محمد طاهر فى هذا المركز.

 

فى سياق أخر، شارك المغربي بدر بانون في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في مران الفريق أمس، وحرص بيتسو موسيماني علي الاطمئنان علي حالة اللاعب الذي تواجد اليوم في مران الفريق استعدادا لمباراة الغد.

ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي البديل، (القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء) خلال مباراة الدحيل، على أن الفريق القطري الطقم الأحمر كاملا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني لمباراة الأهلى فى المونديال الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، والدكتور احمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام، والدكتور عمرو محب الذي يتولّى أعمال الترجمة بالجهاز الفني، بالإضافة إلى  أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، ونائبه أشرف عمر،  وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، وأيضا الكابتن ماهر عبد العزيز ، ورأفت إبراهيم، إداريي الفريق.

و تم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي البديل،  المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء، على أن يرتدي حارس مرماه الطقم الأصفر كاملا، في حين يرتدي الدحيل القطرى الطقم الأحمر كاملا وحارس مرماه اللون البنفسجي.

وتطرق الاجتماع إلى التأكيد على أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة، مع إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.

وجاء من أبرز التعليمات أيضا أن يكون لكل فريق الحق في أن يجري 3 لاعبين فقط من الاحتياطي عمليات الإحماء رفقة المدرب أثناء المباراة.

كما شهد الاجتماع التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف الساعة بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة