أخبار عاجلة

مياه البحيرة يطالب بـ"حكام دوليين" لمبارياته بالقسم الثالث

مياه البحيرة يطالب بـ"حكام دوليين" لمبارياته بالقسم الثالث
مياه البحيرة يطالب بـ"حكام دوليين" لمبارياته بالقسم الثالث
طالب مجلس إدارة نادى مياه البحيرة، برئاسة محمد عقدة، من وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بضرورة تعيين طاقم حكام دوليين لجميع المباريات المقبلة ضمن منافسات دوري القسم الثالث  المؤهل لدورى الممتاز(ب) .اضافة اعلان

وأرجع محمدصديق نائب رئيس مياه البحيرة والمشرف العام على الكرة هذا الطلب إلى الأخطاء التحكيمية المتكررة من جانب بعض الحكام ضد فريقه خلال المباريات السابقة،  ، وهو ما نتج عنه فقدان الفريق العديد من النقاط فى بداية مشوار البحث عن الصعود لدورى الممتاز (ب).

وشهدت الساعت الأخيرة إرسال مسئولي نادي مياه البحيرة فاكس الي رئيس لجنة الحكام يطلب فيها بضرورة تعيين حكام دوليين في جميع مبارياته المقبلة خاصتا أن الفريق لا يتحمل فقدان أي نقاط  أخرى  في مشوار المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز ب.

820202017625644822534.jpg

ويقود الفريق الأول لنادي مياه البحيرة فنياً عادل دابو ومعه هاني السوداني وباسم الرجال مدربين  ضمن مجموعة بحري منافسات بدوري القسم الثالث 

ويتواجد فريق مياه البحيرة ضمن المجموعة الحادية عشر لدوري القسم الثالث التي تضم أندية ومراكز الشباب من فرعي الإسكندرية والبحيرة موسم -.

وتتنافس الأندية علي تذكرة واحدة للتأهل لدوري القسم الثاني عن المجموعة التي تشهد منافسة قوية منذ الجولة الأولي لإحتلال القمة .

وشهدت المجموعة إنضمام فريق دلفي لجدول مباريات البطولة بعد إنطلاقها بدلا من فريق إم في بي وذلك بعد قبول شكوي دلفي وأحقيته بالتأهل للمسابقة الموسم الجاري، وعاد فريق إم في بي لمنافسات دوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد إنتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يورو 2020.. شوط أول سلبي بين سويسرا أمام ويلز
التالى موسيماني يدفع بورقة غير متوقعة أمام الترجي