النحاس عن التعادل مع الجيش: النقطة أفضل من الخسارة | فيديو

النحاس عن التعادل مع الجيش: النقطة أفضل من الخسارة | فيديو
النحاس عن التعادل مع الجيش: النقطة أفضل من الخسارة | فيديو
أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، رضاه التام بشأن نتيجة مواجهة طلائع الجيش التي أقيمت مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية لشاشة قناة أون تايم سبورتس عقب لقاء طلائع الجيش أن الحصول على نقطة في مباراة طلائع الجيش والمقاولون أفضل من الخسارة مشددا أن الفريق يحتاج لجهد أكثر من أجل تطوير المستوى لكن ضغط المباريات يؤثر على هذا الأمر.

وأردف: "أحمد حسن مكي ومحمد رزق سيدخلان الفترة المقبلة مع الفريق وأنه حاول الدفع باللاعب هيثم الجويني اليوم ليحل مكان سيف الجزيري بعد رحيل الأخير للزمالك.

1202126125714671346295.jpg

وأضاف أن نقطة مباراة طلائع الجيش في صالح الفريقين وهي أفضل بالتأكيد من الخسارة.



وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة المقاولون وطلائع الجيش في الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما بعد تقدم أحمد سمير للطلائع وتعادل أحمد داوودا للمقاولون في أحداث الشوط الأول.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفا  ودخل مرماهم 16 هدفا.

جدير بالذكر أن المقاولون بقيادة عماد النحاس، عانى في بداية هذا الموسم، بتعرض أكثر من لاعب وعلى رأسهم عماد النحاس المدير الفني وعلاء عبد الغني المدرب العام للإصابة بفيروس كورونا والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في تراجع مستوى الفريق ببطولة الدوري الممتاز ووداع الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلي بتونس. 

وعلى صعيد متصل انفرد أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بعدما رفع أحمد سمير رصيده إلى 6 أهداف مع طلائع الجيش، هذا الموسم بعدما أحرز هدف طلائع الجيش في لقاء المقاولون العرب، اليوم الأربعاء بالجولة 11 للدوري.

ويتصدر أحمد سمير، صدارة ترتيب الهدافين، متقدما على رمضان صبحي لاعب بيراميدز، ويوسف إبراهيم أوباما نجم الزمالك، والنيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي.

وأحرز أحمد سمير، 5 أهداف عن طريق ركلات الجزاء.

وفاز عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، بلقب هداف الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.