أخبار عاجلة

أسامة إبراهيم يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وتألقه مع البنك الأهلي

أسامة إبراهيم يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وتألقه مع البنك الأهلي
أسامة إبراهيم يكشف كواليس رحيله عن الزمالك وتألقه مع البنك الأهلي

كشف أسامة إبراهيم، لاعب البنك الأهلي، كواليس رحيله عن نادي الزمالك في وقت سابق، وتنقله بين عدد من أندية الدوري قبل الاستقرار في محطته الأخيرة مع البنك الأهلي.

وقال أسامة إبراهيم في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": أديت بشكل جيد مع الزمالك ولكن الوقت كان صعباً الفريق كان يتكون من أول وجددي وهذا أمر صعب، كنت سعيد جداً في إنبي وانضميت بعدها إلى الزمالك وكان بمثابة حلم وتحقق لي، وكان هدفي أن أكون مؤثراً مع الفريق.

وأضاف: "كنت حزين جداً لرحيلي عن الزمالك والأمر أثر علي نفسياً، تألقت مع المنتخب الأولمبي وحدث اهتمام من الأهلي والزمالك، وعرض الزمالك كان الأكثر جدية، وإنبي استفاد من الصفقة بشكل جيد".

وواصل: "تدربت في إنبي مع مختار مختار ثم حسام البدري، ثم محمد حلمي، ولكن الفترة التي أثرت في كانت مع طارق العشري، بعد انضمامي إلى الزمالك لعبت مع مؤمن سليمان وهو من المدربين الكبار وكان موفق معنا، وبعد رحيله تولى محمد حلمي المسؤولية وكانت أفضل فتراتي في الزمالك".

وأكمل أسامة: "تلقيت عروضاً قبل رحيلي عن الزمالك ولكن لم أكن أفضل الرحيل، وبعدها تواجدت على قائمة الانتظار ثم فسخت عقدي وانتقلت إلى سموحة، ولكن لم ألعب كثيراً كان وقتها يتواجد ميمي عبد الرازق في الإدارة الفنية، ورحلت سريعاً إلى الاسماعيلي".

واختتم: "انتقلت إلى البنك الأهلي بعدما شعرت أنني أديت كل ما في طاقتي مع الإسماعيلي، والانسجام شكل فارقا كبيرا معنا في هذا الموسم عن الموسم الماضي، وأنهينا الموسم الماضي بـ 11 مباراة بلا هزيمة، وبنينا على ذلك في هذا الموسم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 21 / 1 / 2022
التالى هشام الفلال حكما للطلائع وسيراميكا.. ومحجوب لإنبى والمحلة