أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 2022/1/19 -

شبانة: كارتيرون يطلب إبعاد فاروق جعفر.. وأمير مرتضى فى البرتغال للتفاوض مع فيريرا

شبانة: كارتيرون يطلب إبعاد فاروق جعفر.. وأمير مرتضى فى البرتغال للتفاوض مع فيريرا
شبانة: كارتيرون يطلب إبعاد فاروق جعفر.. وأمير مرتضى فى البرتغال للتفاوض مع فيريرا

كشف الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "ETC"، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رفض عودة فاروق جعفر للجنة الكرة بالنادي من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شبانة أنه سبق ووقعت خلافات بين كارتيرون وفاروق جعفر في وقت سابق خلال اللجنة السابقة وهو ما جعل المدرب الفرنسي يرفض التعامل مع فاروق جعفر نهائيًا، في الوقت الذى تصالح فاروق جعفر مع مجلس الزمالك الحالي، ودارت بعض النقاشات لعودته من جديد كمستشار فني لمجلس الإدارة كما كان الوضع قائم من قبل.

وأوضح شبانة أن أمير مرتضى أعلن أنه سافر للبرتغال لمقابلة مسئولي سبورتنج لشبونة ومارتيمو لحل قضيتي شيكابالا ومحمد إبراهيم بشكل ودي، ولكن السبب الحقيقي وراء سفره هو الاجتماع مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق والتفاوض معه لإعادته من جديد لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

وتابع شبانة: "سيطرت حالة من الغضب على رئيس الزمالك بسبب تجاهل هانى زادة التواصل معه، أثناء استبعاد المجلس، ما جعل رئيس الزمالك يقوم بإيقاف عدد من الموظفين الذين عينهم زادة وينقلهم لإدارات أخرى وهو ما أغضب عضو المجلس بشدة.

وأضاف شبانة أن الأمر وصل لاستبعاد زادة نهائيًا من القائمة التي سيدعمها رئيس النادي الحالي في الانتخابات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة