أخبار عاجلة

ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟

ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟
ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟

حقق النادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بداية مثالية في أول 6 جولات من بطولة الدورى المصرى، حيث نجح في الفوز بكل المباريات محققا العلامة الكاملة.

ويعتلى الأهلى صدارة ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، ولم يتذوق الهزيمة أو التعادل حتى الآن، وسجل 18 هدفا واستقبل 6 أهداف.

مباراتان في ديسمبر

ويسعى الأهلى لمواصلة سجله الخالى من الهزائم والتعادلات ومواصلة الانتصارات، ولكن تنتظره موقعتان قويتان عندما يلتقى فيوتشر في الخامسة والنصف مساء الثلاثاء 21 ديسمبر، ومواجهة بيراميدز في الثامنة مساء السبت 25 ديسمبر، فهل يواصل الأهلى نتائجه الرائعة أم ينجح فيوتشر وبيراميدز في تعطيل مسيرة موسيمانى مع الأهلى.

ويحتل فيوتشر المركز العاشر برصيد 7 نقاط من تعادل وفوزين و3 هزائم، سجل 9 أهداف واستقبل 8 أهداف، بينما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 13 نقطة من 5 مباريات من الفوز في 4 مباريات وتعادل بمباراة ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن سجل 12 هدفا واستقبل 4 أهداف.

ويترقب أكثر من لاعب في الأهلي الحصول على فرصة جيدة للمشاركة مع الفريق عقب استئناف مباريات الفريق ببطولة الدوري، ولم يحصل الكثير من اللاعبين على فرص كافية في المباريات الستة التى خاضها الأهلي في بطولة الدوري قبل توقف المسابقة، ومنهم ، كهربا وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي.

 

ويطمح هؤلاء اللاعبون في المشاركة مع الأهلي بعد انتهاء بطولة كأس العرب التى ستنطلق اليوم في قطر وتستهلها مصر بمواجهة لبنان غداً ، الأربعاء فى الثالثة عصرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة