أخبار عاجلة

سيدات يد الأهلي يفوز على اتحاد الشرطة في الدوري

سيدات يد الأهلي يفوز على اتحاد الشرطة في الدوري
سيدات يد الأهلي يفوز على اتحاد الشرطة في الدوري
حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق اتحاد الشرطة، بنتيجة 43-11، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت سيطرة كاملة من جانب فريق سيدات اليد على مجريات الأمور تمامًا، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 19-4، لتنتهي المباراة لصالح الأهلي بنتيجة 43-11.

وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من اللاعبات الناشئات، من أجل اكتساب الخبرة، تمهيدًا للاستعانة بهن في مشوار المنافسات المقبلة.

ويلتقي «سيدات يد الأهلي» في المباراة القادمة فريق هليوليدو، السبت المقبل. 

وكان الفريق قد فاز في المباراة الماضية على فريق منوف بنتيجة 44-19، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر تطورات ملف رحيل أليو ديانج بعد تلقيه عروضا رسميةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:02 م الجولة الـ 31 الأهلي ضد بيراميدز، 22 يوليو 2024، الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي
التالى زغلول صيام يكتب: التعيين بالانتخاب أفسد الكرة في مصر! وتلك قصص من دفتر أحوال الكرة المصرية!الأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:24 م عندما تقارن ستتحسر علي تلك الايام التي ظهر فيها المغامرون واحتل المقاعد الرئيسيه من ظهروا فجأه علي الساحه وباتت خيوط اللعبه في ايدي مغامرين وصلت الكره المصريه علي ايديهم للدرك الاسفل ……