أخبار عاجلة

الأولمبية تعتمد نتيجة انتخابات الكاراتيه.. وتشير لدعوى البطلان

اعتمدت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب نتيجة انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد الكاراتيه ، والتى أسفرت عن فوز محمد الدهراوى برئاسة الاتحاد لدورة انتخابية جديدة .

وأرسلت اللجنة الخطاب الى الاتحاد ، و الذى جاء فيه أن إعتماد النتيجة جاء بعد طلب الاتحاد للجنة باعتمادها ، وجاء فى نهاية الخطاب ملاحظة أن هناك دعوى تحكيمية فى مركز التسوية والتحكيم  تم النظر فيها بالشق العاجل .

يتكون المجلس الجديد للاتحاد من محمد الدهراوي رئيسا لولاية ثانية، بعد حصوله على 89 صوتا، بينما حصل منافسه محمد مصيلحي على 77 صوتا.

أما العضوية فضمت كلا من: سيد نصر وحسام عجور وأحمد أبوعيشة ومحمد سعد ومحمد الحسيني وأمين الزعبلاوي وعصام عبدالرؤوف.

وأصدرت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية و التحكيم الرياضي قرارها في المنازعة التحكيمية رقم 81 التى تم تقديمها لمركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى بتاريخ 18/11 \ بقبول المنازعة التحكيمية شكلا وفي الشق العاجل بوقف اعتماد اعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه وموضوعا بإلغاء قرارات اللجنة التنسيقية الصادر من غير ذى صفة ، و قام اتحاد الكاراتيه بالتقدم بإشكال على حكم مركز التسوية .

 

خطاب الاولمبية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فاروق جعفر: تغييرات كيروش غير موفقة.. والخواجة تسرع فى ضم تريزيجيه
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة