أخبار عاجلة

المقاولون لمحمد صلاح بعد حفل الكرة الذهبية: دائماً فخورون بك

وجه الحساب الرسمى لنادى المقاولون العرب، رسالة دعم وتحفيز للنجم المصرى محمد صلاح، نجم المقاولون السابق وليفربول الإنجليزى حالياً، وذلك بعدما احتل "مو" المركز السابع فى قائمة أفضل لاعبى العالم خلف السداسى ميسى، ليفاندوفسكى، بنزيما، كانتى، جورجينيو ورونالدو، فيما تفوق النجم المصرى فى الترتيب على العديد من النجوم أبرزهم دى بروين، كيليان مبابى.

ونشر الحساب الرسمى للمقاولون صورة لفرارى الفراعنة وعلق: نحن دائماً فخورون بك.

محمد صلاح (1)
محمد صلاح 

 

محمد صلاح (2)
محمد صلاح

وحصد النجم المصرى محمد صلاح جائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذى أقيم مساء الاثنين فى إمارة موناكو الفرنسية، متفوقا على العديد من النجوم، حيث تسلم الجائزة من النجم البرازيلى المخضرم دانى ألفيس ظهير أيمن فريق برشلونة، خلال الحفل.

وانتزع صلاح (29 عامًا) جائزة القدم الذهبية للعام الحالى متفوقا على عدة نجوم بارزين فى أوروبا، على رأسهم المدافع الإسبانى سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، ومواطنه ليونيل ميسى، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

وتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور فى استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

محمد صلاح أصبح أول لاعب عربى يتوج بالجائزة، وكذلك ثالث لاعب أفريقى بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا.

ويتصدر الدولى المصرى ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى -2022، كما جاء وصيفاً فى ترتيب الهدافين الموسم المنقضى بعد هارى كين بفارق هدف وحيد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر