أخبار عاجلة

إنبى يواجه بايونير وديا اليوم استعدادا لإستئناف الدورى

إنبى يواجه بايونير وديا اليوم استعدادا لإستئناف الدورى
إنبى يواجه بايونير وديا اليوم استعدادا لإستئناف الدورى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى نظيره بايونير وديا اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية عصرا استعدادا لاستئناف الدورى واستغلال فترة التوقف الدولى لانشغال المنتخب الوطنى بخوض بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر الجارى إلى 18 ديسمبر المقبل.

ويسعى حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لتجهيز لاعبيه والوصول بهم إلى أعلى المستويات الفنية، استعدادًا لعودة الدورى المصرى عقب فترة التوقف الدولى الحالية،التي يخوض فيها الفراعنة بطولة كأس العرب.

ويأمل الفريق البترولى في تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق تحقيق نتائج جيدة فى الجولات المقبلة من الدورى.

وفى سياق أخر وعد حلمى طولان مجلس إدارة إنبى الجديد برئاسة أيمن الشريعى بعودة البطولات للفريق البترولى خلال الفترة القادمة مؤكدا أن سيبذل قصارى جهده لنجاح الفريق.

من جانبه عقد أيمن الشريعي الرئيس الجديد لنادى إنبى إجتماعا مع حلمي طولان للتأكيد علي حرص المجلس علي توفير كل الدعم لفريق الكرة والمدير الفني لاستمرار مسيرته الناجحة واستقراره خلال المواسم الأخيرة من الدورى.

أكد رئيس نادى إنبى أنه سيتم دعوة المجلس كاملا للقاء موسع مع فريق الكرة خلال الفترة المقبلة للوقوف على احتياجات الفريق والمتطلبات التى تحتاجها المرحلة القادمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5 معلومات لا تفوتك عن أحمد سيد غريب منقذ شباب الأهلى أمام الإسماعيلى
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة