أخبار عاجلة

اليوم.. انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كمال الأجسام

اليوم.. انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كمال الأجسام
اليوم.. انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كمال الأجسام

تعقد اليوم انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كمال الاجسام ، والتى ستشهد مناقشة عدة بنود على رأسها بند الانتخابات، لاختيار مجلس جديد يتولى إدارة الاتحاد دورة انتخابية جديدة خلال السنوات الأربعة المقبلة، وكذلك مناقشة الميزانية والحساب الختامى لاتحاد كمال الاجسام، والتى يتنافس فيها على الرئاسة عادل فهيم وأحمد عصمت صادق.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي قرر استبعاد عادل فهيم من انتخابات الاتحاد بعد الطعن الذي قدمه أحمد عصمت صادق بطل العالم السابق فى كمال الأجسام، إلا أن عادل فهيم الرئيس الحالى للاتحاد والمرشح لرئاسته فى دورة جديدة، أكد أن الحكم الصادر من لجنة التسوية والتحكيم الرياضى اليوم لا يتطرق من قريب أو بعيد إلى ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد.

وشدد "فهيم" على أن الحكم الصادر هو  قبول الدعوي شكلا وفى الشق العاجل لوقف القرار رقم 59 المؤرخ 2/11/ فيما يخص ترشيح المحتكم ضده الدكتور عادل فهيم بصفة مؤقتة لحين الفصل في الموضوع ، واحالة الدعوي التحكيمية الي محكمة الموضوع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة