أخبار عاجلة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 11 /

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 11 /
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 11 / 2021

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 28 / 11 /   العديد من الأحداث المهمة، والتى يأتى على رأسها حرص وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على زيارة بعثة المنتخب الوطني بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش تحضير الفراعنة للمشاركة في كأس العرب.

كشف بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلي، أسباب عدم سفره إلى بلده جنوب أفريقيا، خاصة فى فترة التوقف الحالية ببطولة الدورى المصرى. وأجرى موسيمانى حوارا مع شبكة "City Press" الجنوب أفريقية قال فيه، "كان من الممكن أن أعود بالفترة الحالية إلى بلدى، خاصة مع حصول الأهلى على راحة بسبب كأس العرب، لكننى قررت البقاء هنا لأن هناك عدداً من الأشياء التى يجب متابعتها وحضورها، وكانت هناك انتخابات فى النادى مثل انتخابات الرؤساء فى البلدان حول العالم".

حرص وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على زيارة بعثة المنتخب الوطني بالعاصمة القطرية الدوحة على هامش تحضير الفراعنة للمشاركة في كأس العرب.

 

حرص حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، وطاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأبيض، وحمادة عبد اللطيف وهشام يكن وجمال عبد الحميد وحسين السيد نجوم الزمالك السابقين، وحمادة أنور عضو مجلس الإدارة، ورحاب ومحمود أبو رجيلة وبهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، ومحمد عثمان محامى الأهلى ومجلس إدراة الترسانة الجديد، على حضور عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي، حيث يقام عزاء المستشار جلال إبراهيم في ممر الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء. 

 

خسر فريق المصري البورسعيدي من ريفرز يونايتد النيجرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، باستاد أنيمبا بمدينة أبا النيجيرية، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

كشف النادى الأهلى كل الحقائق التى تؤكد على فوز العامرى فاروق بمنصب نائب رئيس النادى بالتزكية، ووفقًا للوائح والقوانين، فى الوقت الذى قامت فيه وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية بتعليق اعتماد فوزه وطلب عرض أمره على الجمعية العمومية القادمة، بالمخالفة للوائح والقوانين، وطالب النادى كلًا من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية فى خطابات رسمية اليوم بمبادلة الأهلى الالتزام باللوائح والقوانين، واعتماد فوز العامرى فاروق نائبًا لرئيس النادى بالتزكية، وما يلى يُوجز ما استند إليه النادى فى موقفه الذى يتفق مع صحيح القانون:

حرص العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وخالد مرتجي أمين الصندوق وطارق قنديل عضو المجلس، على حضور عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادى.

 

إيهاب جلال: راضٍ عن الفوز بهدف وحيد على مانياما فى ظل الطقس الشاق

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن رضاه بتحقيق الفوز بهدف واحد على مانياما الكونغولى  فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، باستاد الشهداء فى كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور المجموعات وينتظر الحسم فى مباراة العودة المقرر لها 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على مانياما الكونغولى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد باستاد الشهداء فى كينشاسا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور المجموعات وينتظر الحسم فى مباراة العودة المقرر لها 5 ديسمبر المقبل باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

خضع لؤى وائل، لاعب فريق الجونة، لجراحة ناجحة فى الرباط الصليبي، ونشر الحساب الرسمي للجونة على تويتر صورة للاعب وعلق "جراحة ناجحة للاعبنا لؤى وائل بالرباط الصليبي نتمنى للاعب عودة قوية للملاعب".

 

دخل عبد الحميد بسيونى دائرة المرشحين للانضمام للجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حيث يتولى بسيونى منصب المدرب العام، ويعد من أبرز المرشحين لمساعدة الخواجة الفرنسى فى المرحلة المقبلة، وذلك بعدما أعد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور قائمة بجميع الأسماء المرشحة لهذين المنصبين وعرضهما على كارتيرون لتحديد العناصر التى يرغب فى انضمامها لجهازه المعاون.

يستضيف استاد القاهرة منافسات البطولة الأفريقية للكاراتيه ، التى تقام فى الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر المقبل، على مستوى الكبار والناشئين. ومن المقرر أن يتم خلال الساعات المقبلة وصول وفود الدول المشاركة فى البطولة، والتي تشهد حضور رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة أيضا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يرفع شعار "العمل متواصل فى التتش" رغم هوجة إصابات كورونا.. فيديو
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة