أخبار عاجلة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، تعرف على تعديلات لائحة اتحاد الكرة بعد موافقة العمومية عليها، مويرا تنقذ موسيماني من الابتعاد عن قيادة الأهلى بعد عودة الدوري .

مويرا تنقذ موسيماني من الابتعاد عن قيادة الأهلى بعد عودة الدوري

فى واقعة مثيرة، أنقذت السيدة مويرا زوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي زوجها من الابتعاد لفترة غير مُحددة عن قيادة الفريق الأحمر بعد انتهاء فترة توقف بطولة الدوري العام، والمتوقف حالياً بسبب بطولة كأس العرب والمقرر إقامتها من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

 

شهدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرى الموافقة بإجماع الحضور على  عدد من التعديلات التى أرسلتها الجمعية العمومية لمناقشتها، وأهمها تطبيق بند الثماني سنوات بأثر رجعى، إلى جانب إقامة الانتخابات بنظام القائمة المغلقة.

فيوتشر يسابق الزمن لتجهيز جنش قبل مواجهة الأهلي في الدوري

 

يسابق الجهاز الطبي لفريق فيوتشر، برئاسة الدكتور محمود الشحات، الزمن لاستغلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري العام فى تجهيز محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، للعودة للمشاركة فى المباريات، وذلك قبل استئناف المسابقة في ديسمبر المقبل.

 

سر انقلاب موسيمانى على كهربا واقتراب رحيله عن الأهلي

مازال خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، يمثل لغزاً كبيراً خاصة أن اللاعب كان أحد أهم مهاجمى الكرة المصرية قبل انتقاله للقلعة الحمراء، كما شهدت أول فتراته مع الأهلى تألقا واضحا، قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر.

ميشيل يانكون يجدد رفضه تعاقد الأهلى مع حارس مرمى فى الشتاء

كشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي، وراء رفض الجهاز الفني التعاقد مع حارس مرمى جديد فى الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم العرين الأحمر فى المنتصف الثاني من عمر الموسم الحالي فى ظل قناعته بوجود الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

 

غياب الأهلي والزمالك عن عمومية اتحاد الكرة

غاب ناديا الأهلي والزمالك عن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي عقدت اليوم والتي شهدت الموافقة بإجماع الحضور على التعديلات الخمسة التي أرسلتها الجمعية العمومية لمناقشتها وأهمها تطبيق بند الثماني سنوات بأثر رجعي، إلي جانب إقامة الانتخابات بنظام القائمة المغلقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة