أخبار عاجلة

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام مانياما.. السعيد وعادل ووادى فى الهجوم

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام مانياما.. السعيد وعادل ووادى فى الهجوم
التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام مانياما.. السعيد وعادل ووادى فى الهجوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الرابعة عصر اليوم الأحد – بتوقيت القاهرة - لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع بيراميدز مع نظيره إيه إس مانياما الكونغولى فى ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاس، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام إيه إس مانياما مكونا من: "شريف إكرامي فى حراسة المرمى، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عمر جابر، خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد -إبراهيم حسن - إبراهيم عادل، وخط الهجوم: محمود وادي".

ويخوض بيراميدز اللقاء مفتقداً اثنين من أهم عناصره وهما، فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتى، بعد انضمامهما لصفوف منتخبات بلادهم، حيث انضم فخر الدين لمنتخب تونس، وانضم الكرتى لمنتخب المغرب استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب.

 

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفني لبيراميدز، لتحقيق الإنجاز الأفريقي مع الفريق السماوى بعد أن تولى المسؤولية قادما من الإسماعيلي خلفا لليوناني تاكيس جونياس، حيث حذر لاعبيه من خطورة بمنافسهم اليوم مشدداً على لاعبيه ضرورة تسجيل هدف مبكر يقتل معنويات المنافس ويسهل المباراة قبل لقاء العودة بالقاهرة.

 

ويتسلح بيراميدز بنتائجه المتميزة في بطولة الدوري هذا الموسم بعدما احتل المركز الثانى بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه12 هدفا وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كونترا يجهز العميد.. وحمد الله يقطع الإجازة
التالى تعرف على الجهاز المعاون لـ"عبد الحميد بسيونى" في غزل المحلة