أخبار عاجلة
تأكيد استعراض Dying Light 2 و Saints Row في حفل Game Awards 2021 -
وزير الثقافة يُعلن 2022م عام القهوة السعودية -

فيديو.. أكرم توفيق لـ"محمد شريف": كانت هتبقى 6/1 حرام عليك

فيديو.. أكرم توفيق لـ"محمد شريف": كانت هتبقى 6/1 حرام عليك
فيديو.. أكرم توفيق لـ"محمد شريف": كانت هتبقى 6/1 حرام عليك

داعب أكرم توفيق، لاعب فريق الاهلى، زميله محمد شريف، خلال الحديث لقناة الأهلي، عقب الفوز على الزمالك بخماسية في المباراة التي جمعتهما منذ قليل في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أكرم توفيق قائلا: "كانت هتبقى 6/1 حرام عليك ألعب لي الكورة بقى".

احتفل لاعبو النادي الأهلى بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، وقام بعض اللاعبين بالرقص والاحتفال، على رأسهم على معلول وعلى لطفي وأفشة وميكيسوني، خاصة بعد وصول أفشة لمباراته رقم 100 بقميص الأهلى.

تصدر النادي الأهلى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب مباراة الأهلي والزمالك، أمس الجمعة، والتى حقق فيها النادي الأهلي الفوز على الزمالك بعدد 5 أهداف مقابل ثلاثة للزمالك.

وتراجع الزمالك للمركز الخامس على سلم جدول الترتيب، إثر هزيمته الكبيرة من الأهلى اليوم، فيما حل بيراميدز ثانيا بنفس رصيد الأهلى، وجاء غزل المحلة في المركز الثالث، والبنك الأهلى رابعا.

وحقق الأهلى فوزا كبيرا على الزمالك الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟