أخبار عاجلة
انكماش النشاط الاقتصادي لقطاع التصنيع في الصين -
عاصفة عاتية تضرب إسطنبول ومقتل 5 وإصابة 63 آخرين -

سامي قمصان يتحدث عن خماسية الزمالك واستبعاد كهربا وجاهزية الشناوي

سامي قمصان يتحدث عن خماسية الزمالك واستبعاد كهربا وجاهزية الشناوي
سامي قمصان يتحدث عن خماسية الزمالك واستبعاد كهربا وجاهزية الشناوي

أكد سامي قمصان، المدرب العام لفريق الأهلي، أنه لم يتوقع نتيجة مباراة القمة أمام الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

 

وقال قمصان، في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعبين نجحوا في استغلال الفريق التي اتيحت لهم خلال المباراة، مؤكدا أن الجميع يسعى للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

 

وتابع أن اللاعبين والجهاز الفني في احتياج لدعم الجماهير خلال الفترة المقبلة للاستمرار في النتائج المميزة والفوز بجميع البطولات.

 

وأضاف أنه يعلم أن الجماهير كانت تسعى لتحقيق فوز تاريخي اليوم امام الزمالك وزيادة الأهداف ولكن المباراة كانت لها ظروف خاصة.

 

وأردف أن خروج أيمن أشرف و بدر بانون كان للإصابة، الأول كان يعاني من شد في الأمامية وبانون كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، مؤكدا أن محمد الشناوي شارك في المباراة بعد جاهزيته مليار في المائة.

 

وتحدث قمصان عن استبعاد كهربا من قائمة المباراة: "كان لوجهة نظر فنية فقط، والجهاز الفني سيستغله في المباريات المقبلة وفقا للحاجة له".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ماذا ينتظر موسيمانى مع الأهلي فى بطولة الدورى بشهر ديسمبر؟